المزيد من الأخبار






تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بشارع "الزهور" بالعروي يسائل باشا المدينة


تنامي ظاهرة إحتلال الملك العمومي والأرصفة بشارع "الزهور" بالعروي يسائل باشا المدينة
ناظورسيتي - سهيل العثماني

لازالت ظاهرة استغلال الملك العمومي تكتسح أرصفة شارع الزهور بالعروي، الذي يعرف حركة كثيفة من قبل المواطنين الذين يقصدون هذا الأخير بكثرة قصد إقتناء ما تعرضه المحلات التجارية بذات الشارع.

المواطنون بالمدينة إستاءوا من السلع والبضائع التي تحتل الأرصفة من طرف الباعة المتجولين وبعض أصحاب المحلات التي لازالت في وضعية غير قانونية، الأمر الذي ينتج عنه العديد من الأعمال التي تهدد سلامة المواطنين وتعرقل سيرهم في الطرقات وتمنعهم من استعمال الرصيف بكل حرية.

وفي إتصال هاتفي مع رئيس ودادية التجار بشارع الزهور بالعروي، أكد أن الودادية تواصلت مع باشا المدينة من أجل إتخاذ القرار في إرسال السلطة المحلية إلى ذات الشارع بغية محاربة هذا الإحتلال التعسفي على أرصفة الشارع المذكور، غير أن تقاعس باشا العروي في أداء واجبه رغم علمه ببعض المحلات التي تشتغل بشكل عشوائي وفي وضعية غير قانونية، جعل الودادية ومجموعة من التجار يستنكرون سياسة المماطلة والتجاهل من طرف الباشا على حد قولهم.

وجدير ذكره أن شارع الزهور بالعروي يعرف دائما فوضى عارمة دون أي تدخل ملحوظ من السلطات المحلية، الأمر الذي يطرح أكثر من سؤال حول السبب الرئيسي وراء هذا التجاهل من طرف السلطات المعنية.

هذا وتجدر الإشارة أن ناظورسيتي ستنجز روبورتاج حول الشارع السالف ذكره لرصد مجموعة من الإختلالات التي يعرفها ذات الشارع.

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح