المزيد من الأخبار






تلامذة أزغنغان يتوجون بجائزة السينما بمنتدى شباب التسامح الدولي بمراكش


تلامذة أزغنغان يتوجون بجائزة السينما بمنتدى شباب التسامح الدولي بمراكش
ناظورسيتي | مراسلة

في إطار فعاليات برنامج المنتدى المغربي لشباب التسامح، والذي تشرف على تنفيذه المؤسسة الدولية للتدريب والتنمية بدعم من مبادرة الشراكة الشرق أوسطية التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية، والذي يهدف من خلاله إلى توعية الشباب بالدور الأساسي والحيوي لثقافة التسامح والتعايش والحوار.

واستفاد من دورات المنتدى التدريبية أزيد من 240 مؤطر ومؤطرة الأندية التربية على التسامح، والبالغ عددها 140 نادي بـ25 مدينة مغربية، إضافة إلى 750 شاب وشابة من أعضاء هذه الأندية بصفة مباشرة .

وقد فاز نادي التسامح بدار الشباب أزغنغان يوم اﻷحد 22 ماي 2016 خلال الملتقى الوطني للمنتدى المغربي لشباب التسامح بمراكش، بجائزة من الدرجة الثانية في مجال الشريط السينيمائي وعلاقته بقيم التسامح.

ومثل النادي التلميذان كريم عبد الهادي وَ نهاد بنجيلالي، حيث تسلما شهادتي التقدير والشكر ودرع المنتدى من طرف المنسق الإقليمي لشمال إفريقيا والشرق اﻷوسط بوزارة الخارجية الأمريكية MEPI، ومدير الحياة المدرسية بوزاراة التربية الوطنية، ورئيس المؤسسة الدولية للتدريب.

ونوه المنظمون جميعا بمجهودات وأنشطة النادي وبالمشرفين، وحظي هذا تتويج بلدة أزغنغان بتصفيقات حارة ومتواصلة من طرف ممثلي اندية التسامح بالموسسات التعليمية و دار الشباب والمركبات السوسيو تربوية ب 25 مدينة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح