المزيد من الأخبار






تقرير خاص لرحلة مدرسة الأمل لكرة القدم إلى المحمدية والدار البيضاء


تقرير خاص لرحلة مدرسة الأمل لكرة القدم إلى المحمدية والدار البيضاء
محمد زريوح

نظمت جمعية الأمل للرياضة والتنمية بالناظور رحلة ترفيهية ورياضية لفائدة أطفالها المنخرطين في مدرسة الأمل لكرة الأمل لكرة القدم في فئتي البراعيم والصغار وذلك من 30 أبريل إلى 03 ماي 2015 شملت كل من مدن المحمدية الدار البيضاء.

وتعتبر هذه الرحلة الأولى من نوعها منذ تأسيسها سنة 2013 . بعد أن كانت جميع الأنشطة الرياضية والدوريات الكروية التي قامت خلال هذا الموسم محلية وإقليمية .

ودشنت مدرسة الأمل أول نشاطها بالملعب البشير بالمحمدية حيث واجهت مدرسة أشبال أطلس المحمدية في مقابلتين عن فئتي الصغار والبراعيم وعرفت حضور نجم الكرة المغربية في فترة السبعينات وصاحب الكرة الذهبية الإفريقية لسنة 1970 أحمد فرس والذي يشغل في نفس الوقت رئيس نادي أشبال أطلس محمدية . كما تابع اللقاء أيضا بعض اللاعبين الذين عاشوا فترات ذهبية لشباب المحمدية وكذا المنتخب المغربي وألقوا كلمات تحفيزية وتشجيعية في وجه أطفال ومؤطري مدرسة الأمل .

وفي اليوم الثاني من الرحلة قامت المدرسة بجولات ترفيهية عبر مختلف أرجاء المحمدية أخذوا خلاله صور تذكارية ستبقى راسخة في أذهانهم.

وفي اليوم الأخير من الرحلة افتتحت المدرسة نشاطها في الفترة الصباحية بمقابلات حبية بالمركب العربي الزاولي بالدار البيضاء ضد مدرسة الإتحاد البيضاوي وحضي باستقبال رائع من المكتب المسير للفريق حيث أقاموا بعد نهاية المقابلات مأدبة غذاء على شرفي أطفال ومؤطري المدرسة وقد اختتمت برنامج الرحلة بالزيارة الى مسجد الحسن الثاني أحد المعالم الكبرى بالدار البيضاء.

وعبر رئيس مدرسة الأمل السيد "رشيد فرحاوي" عن سعادته الكبرى في إنجاح هذه الرحلة خاصة من الناحية التنظيمية حيث مرت في جو من المسؤولية والإنضباط وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط المتميز كما عبر عن أمنيته على أن يكون الأطفال قد استفادوا من هذه التجربة المتميزة والرائعة سواء في تكوينهم الشخصي أو التقني.














































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح