المزيد من الأخبار






تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وسط تحديات قانونية


تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وسط تحديات قانونية
ناظورسيتي: سلام المحمودي

أعلن نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم عن تنظيم اجتماع جمعه العام الاستثنائي، يوم الثلاثاء الموافق 15 غشت 2023، في تمام الساعة 5:00 عصرًا، وذلك في المركز الإقليمي للتوجيه المدرسي والمهني بمدينة الحسيمة.

حضر الاجتماع ممثلون عن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والسلطة المحلية، بالإضافة إلى منخرطي النادي وعدد من الشخصيات الرياضية المحلية.

تم في هذا الاجتماع تشكيل لجنة مؤقتة تهدف إلى إدارة شؤون نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم خلال فترة الفراغ الإداري والتنظيمي الذي يعاني منه النادي حاليا. كما تأتي هذه الخطوة استجابة للوضعية القانونية الصعبة التي حالت دون قدرة النادي على إجراء انتدابات للاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ومن ضمن أهداف اللجنة المؤقتة هو إعادة تنظيم الفريق وتفادي الاندثار، حيث تم تكليف لائحة من الفعاليات الرياضية المحلية بذلك. تسعى اللجنة لاستعادة نشاط النادي واستعادة الثقة فيه من خلال فتح باب الانخراط والعمل نحو تنظيم جمع عام في أقرب وقت ممكن، بهدف انتخاب مجلس إدارة جديد يلبي تطلعات الجماهير.

وحسب بلاغ النادي، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار تكريس مبدأ الشفافية والتواصل مع الجماهير المحبة للنادي.

وتعهدت اللجنة بمشاركة الجماهير في كل الأمور المتعلقة بإدارة النادي، بهدف استعادة الثقة والتفاؤل من قبل أنصار وعشاق الفريق. كما أكدت على أهمية دعم اللجنة المؤقتة في هذه المرحلة الصعبة.

وبخصوص لائحة الأعضاء الذين سيشكلون هذه اللجنة والذين سيقومون بمهام الإشراف والإدارة المؤقتة على النادي خلال هذه الفترة الانتقالية فهم:

الرئيس: حسن البشريوي
نائب الرئيس: محمد لعويني
أمين المال: عادل الزناكي
نائب أمين المال: فكري ديوبان
الكاتب العام: سفيان بنعلي
نائب الكاتب العام: عبد الحفيظ الادريسي
المستشار: أشرف بوجير
المستشار: محمد الشريفي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح