المزيد من الأخبار






بوعالي: بلدية أزغنغان تحتاج الى مشاريع تنموية تخرجها من النفق المسدود


بوعالي: بلدية أزغنغان تحتاج الى مشاريع تنموية تخرجها من النفق المسدود
محمد العبوسي

قال علي النعناع (بوعالي) المستشار بمجلس بلدية أزغنغان ، ان المدينة تحتاج إلى عدد من المشاريع التنموية التي سترتقي بها مصاف المدن الكبرى ، نظيرا لموقعها الجغرافي المتميز وتاريخها المعروف بالنضال والدفاع عن حوزة الوطن .

واضاف علي النعناع في تصريح خص به ناظورسيتي ، أن مدينة تقارب 30 ألف نسمة إلا ان هذا النمو الديمغرافي لم يوازيه نمو على مستوى البنيات التحية من مرافق ثقافية واجتماعية ورياضية وفنية ما جعل المدينة تعيش تأخرا ملحوظا على مستوى المشاريع التنموية .

وأعطى النعناع المثال بمجموعة من المشاريع التي تأخرت البلدية في إنجازها أو ترميمها من بينها المجزرة البلدية التي تعيش وضعا كارثيا ، ومستوصف البلدية الذي لم يعد قادرا على إستعاب عدد كبير من المرتفقين وغياب عدد من المرافق الرياضية و الثقافية بالمدينة. .

وحث النعناع المكتب المسير لبلدية أزغنغان ، على العمل على تبني مشاريع تنموية للدفع بعجلة التنموية الى الأمام خدمة لمصالح الساكنة التي صوتت لصالحهم وإخراجها من النفق المسدود.




1.أرسلت من قبل ازغنغاني في 19/10/2017 13:51 من المحمول
هل تنتقد نفسك ما هذا الإستهتار والاستحمار كيف وصل هؤلاء الى هذه الكراسي التي ليست من مقامهم وأما عن الجالية فينعتهم دائما بالعمال وفي الأمازيغية تعني رجال لا شأن لهم ...احسن الفاضك مع الجالية ايها الجاهل الحقير المتسول في فرانكفورت وديسلدو

2.أرسلت من قبل مداح في 19/10/2017 14:39 من المحمول
الله يلعن والديك يا اكبر شفار وبزناس في ازغنغان. المنافق ما عطاوكش الفلوس و دابا وليتي كتهدر.ر

3.أرسلت من قبل عبد الله في 19/10/2017 14:46
خلص غي 100 ديال لكريدي لي عليك من بعد هدر على شي حاجة خرى

4.أرسلت من قبل khalid في 20/10/2017 09:56
mowada chaba7 a ofppt ya tahadat 3an nidal

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح