المزيد من الأخبار






بورتري : أسامة لعرج نجم يشق طريق التميز في رياضة الكيك بوكس


بورتري : أسامة لعرج نجم يشق طريق التميز في رياضة الكيك بوكس
المسار الرياضي للمصارع أوسامة لعرج

يعتبر المصارع أوسامة لعرج من الرياضيين المغاربة المتميزين في ديار المهجر ،و قد ازداد بهولندا سنة 1996 م من أصول مغربية ناظورية,يحمل الجنسية المزدوجة ,ترعرع في أحضان أسرة رياضية و قد ساهم والده السيد محمد لعرج في تمهيد مساره الرياضي مند صغر سنه ,و لظروف خاصة تمت عودة أسرة البطل إلى الوطن الأم و بالضبط إلى مدينة الناظور سنة 2001م ,و في حدود سنة 2009م دشن هدا الرياضي الفذ انخراطه الرياضي بجمعية أجيال المستقبل لرياضة الكيك بوكس و التي يشرف عليها الإطار الوطني المحنك السيد عبد العزيز الخياطي الذي سهر على تلقين و إعداد الرياضي أوسامة , كما عمل على توجيهه في الاتجاه الصحيح نظرا لما يتوفر عليه هدا البطل من إمكانيات بدنية عالية و رغبة كبيرة و انضباط مشهود, و قد تمكن في وقت وجيز من تحصيل العديد من البطولات و الألقاب على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني و من بين هده الألقاب بطولة المغرب لفئة الشبان في الوزن الثقيل.

و بعد مكوثه بالمغرب لمدة 12 سنة، رافق البطل أوسامة لعرج أسرته إلى الديار الهولندية
لاستقرار هناك و دلك سنة 2013م .و خلال مقامه بالمهجر واظب على التدريب بحيث أبان على مستوى جد رفيع في معقل أبطال هدا الصنف الرياضي العالميين. الشيء الذي مكنه من ولوج أعتد النوادي الهولندية Super Pro Sport Centerالتي تضم أجود المصارعين العالميين أمثال بطل العالم الحالي ريكوRiCO . و يشرف على تدريبه المدرب العالمي المعروف Denis Krauweel.

و بفضل المجهود و المثابرة و الانضباط استطاع البطل أوسامة لعرج من الرقي إلى المستوى الاحترافي صنف A بعد أن تمكن من اجتياز المستوى الاحترافي B مستفيدا من الانتصارات و البطولات المحصل عليها 14 انتصارا و تعادل فريد مع هزيمتين .

و بتاريخ فاتح ابريل 2017 أضاف البطل أوسامة لعرج انتصارا احترافيا كبيرا على خصمه البلجيكي في نزال قوي كانت فيه الغلبة للبطل المغوار أوسامة لعرج في حدود الجولة الثانية بعد أن تدخل الطبيب الرسمي للمقابلة و قرر إنهاء النزال على اثر لكمات مسترسلة وجهها المصارع أوسامة لعرج إلى خصمه البلجيكي على مستوى الأنف .و قد جار هدا النزال بهولندا بحضور جمهور غفير من محبي و مشجعي البطل المغربي أوسامة لعرج .

و طبقا لبرنامج المنافسات التي سيجريها بطلنا الكبير سوف ينازل في منتصف شهر مايو 2017 خصما أخر من أمريكا الجنوبية و في انتظار دلك الموعد الذي نتمنى فيه لهدا البطل الفوز إنشاء الله.

إن البطل أوسامة لعرج تحدوه رغبة جامحة في تشريف بلده و وطنه الأم المغرب في المحافل العالمية كما يبقى أمله الوحيد هو التوقيع على مسار احترافي متميز ليلج عالم النجومية دوما باسم الوطن الغالي المغرب.كما لا تفوته هده الفرصة للتعبير عن اعتزازه و تقديره للعمل و التأطير الذي تلقاه من أستاذه الأول السيد عبد العزيز ألخياطي ،شاكرا في دلك والده العزيز الذي يقدم له الدعم المعنوي و المادي و الأسري دون نسيان كل أفراد عائلته الدين يساندونه من قريب و بعيد و خير مثال على دلك الاحتضان الرسمي من طرف شركةDIMA CIM لبيع مواد البناء الكائن مقرها الاجتماعي بمدينة الناظور لمالكها السيد سعيد لعرج عم البطل أوسامة لعرج.

مزيدا من التألق و الرقي للبطل أوسامة لعرج المقيم بالديار الهولندية.














1.أرسلت من قبل samba في 29/04/2017 14:07 من المحمول
Oussama laaraj un futur grand au monde de kikboxing

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح