المزيد من الأخبار






بعيوي يقود أكبر عملية لفك العزلة عن العالم القروي ويخصص أسطولا من الآليات بجماعة تزطوطين


بعيوي يقود أكبر عملية لفك العزلة عن العالم القروي ويخصص أسطولا من الآليات بجماعة تزطوطين
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

خصص مجلس جهة الشرق الذي يرأسه عبد النبي بعيوي، أسطولا من الآليات والشاحنات والمعدات اللوجيستيكية المهمة لفك العزلة عن كافة دواوير الجماعة القروية تزطوطين بإقليم الناظور والتي يرأسها محمد مومني.

العملية التي تعد الأكبر حجما بعد عملية جماعتي اجرماوس وأولاد أمغار بإقليم الدريوش، والني تدخل في إطار البرنامج المسطر من طرف مجلس جهة الشرق الرامي لفك العزلة عن العالم القروي، باستغلال الآليات والشاحنات والمعدات التي توجد في ملكيته.

وستعكف هذه الآليات والمعدات والتي باشرت العمل عشية أمس الجمعة من دوار أولاد عيسى، على فك العزلة عن مختلف المسالك القروية بجماعة تزطوطين، حيث انطلقت العملية من دواري أولاد عيسى وأولاد بوبكر حيث من المنتظر أن تتوسع لتشمل كافة الدواوير.

تجدر الإشارة إلى أن البادرة لاقت استحسانا كبيرا وتثمينا من ساكنة الجماعة وفعالياتها الجمعوية وأعضاء مجلسها الجماعي، والذين عبروا عن امتنانهم للمجهودات الجبارة والمتواصلة التي يقومو بها مجلس جهة الشرق ورئيسه بعيوي من أجل فك العزلة عن جماعة تزطوطين التي كانت إلى عهد قريب منسية وخارجة عن سكة قطار التنمية.



































































































1.أرسلت من قبل mounir fakir في 21/10/2017 17:12 من المحمول
Chokran limajhodaat raiiss jama3at tiztoutine bitansi9ihi ma3a jihat char9 natamana lmazid mina ljohod fi majalat okhra khassatan fi lmajal riyadi wasihi li9aryatina l3aziza watachji3 chabab fi mokhtalaf lmayadiin chokran sayad moumni mohamed l3azzz

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح