المزيد من الأخبار






بعد سفيان أمرابط.. مانشتسر يونايتد يهتم بضم نجم جديد في المنتخب المغربي


بعد سفيان أمرابط.. مانشتسر يونايتد يهتم بضم نجم جديد في المنتخب المغربي
ناظورسيتي: متابعة

أشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن نادي مانشستر يونايتد يسعى إلى تحقيق انتقال هام في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يستهدف التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري.

أفادت منصة "Sky Sports" على تويتر بأن نادي مانشستر يونايتد يتابع عن كثب مستوى الأداء للمهاجم البارع، ويدرس فرص تعاقده معه في سوق الانتقالات المقبلة، وفقًا للتقارير الواردة.

وأشارت صحيفة "The Sun" إلى أن مانشستر يونايتد يعتزم دفع مبلغ يقدر بحوالي 16 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات النصيري، الذي يعتبر أحد الركائز الهجومية الرئيسية لفريق إشبيلية منذ عام 2020.


وفي هذا السياق، يعتبر يوسف النصيري "أحد التعزيزات الرئيسية" التي يستهدفها مانشستر يونايتد، حيث أظهر قدراته وأدائه المميز خلال المواسم الأخيرة، خاصةً في رحلة المغرب في كأس العالم.

ويأتي اهتمام مانشستر يونايتد في ظل تسجيل النصيري 9 أهداف في الموسم الحالي، ويعكس ذلك الأداء المتميز الذي قدمه في صفوف إشبيلية.

بالإضافة إلى ذلك، يفترض أن يفكر نادي إشبيلية في بيع اللاعب، نظرا للضغوط المالية التي يواجهها، والتي وصلت إلى 90 مليون يورو خلال السنوات الثلاث الماضية، وفقا لصحيفة "Daily Mail".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح