المزيد من الأخبار






بعد حملات تنظيف المراكز الصحية.. عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاق حملات النظافة بشواطئ الإقليم


بعد حملات تنظيف المراكز الصحية.. عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاق حملات النظافة بشواطئ الإقليم
ناظورسيتي | إ. الجراري

أشرف عامل إقليم الدريوش محمد رشدي، بمعية رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي، وبحضور رئيس المجلس الإقليمي والبرلمانيين عن إقليم الدريوش عبد الله البوكيلي ومصطفى الخلفيوي ورؤساء جماعات كل من اتروكوت وأولاد أمغار وبني مرغنين وفعاليات سياسية وجمعوية، على إعطاء إنطلاق حملة نظافة تخص شواطئ الإقليم المتواجدة بالشريط الساحلي الممتد على مسافة 70 كلم.

وفي ذات السياق، أكد عامل الإقليم بالمناسبة للجهات التي ستتكلف بحملة النظافة المشار إليها على ضرورة التفاني في جعل شواطئ الإقليم نظيفة وتُعطي حلة أنيقة خاصة خلال الفترة الحالية والتّي تعرف توافدا كبيرا عليها سواء من مواطني الداخل أو من أفراد الجالية لقضاء عطلهم في أحسن الظروف والأجواء.

حري بالذكر أن عامل الإقليم كان قد سبق له أن زار المركز الصحي بالدريوش، حيث إستشاط غضبا من الوضعية المزرية التي يعرفها ذات المركز خاصة ما يتعلق منها بالنظافة سواء من داخله أو الفضاء المحيط به؛ وهو ما دفعه إلى توجيه تعليمات في هذا الصدد لعمال الإنعاش قصد العمل بشكل دوري على تنظيف المكان.


























































1.أرسلت من قبل mohamed3 في 20/07/2017 00:48 من المحمول
قالوا و صدقوا :المزوق من برا اش خبارك من داخل.
مند اربعة اسابيع و مرضى السكري بدارالكبداني ايت سعيد يزورون كل يوم ثلاثاء المركزالصحي.بالبلدة للحصول على الانسولين دون جدوى .اين اختفى الانسولين و هل اختفى في جميع الاقاليم او فقط في هذه القرية الريفية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح