المزيد من الأخبار






بطل المغرب في الكراطي هشام بقالي في ضيافة مؤسسة السنابل بسلوان


بطل المغرب في الكراطي هشام بقالي في ضيافة مؤسسة السنابل بسلوان
ناظورسيتي: الغازي ش/م. الشركَي

نظمت مؤسسة السنابل بسلوان يوم الثلاثاء 18 ماي الجاري حفلا على شرف التلميذ هشام البقالي الذي حاز على لقب بطل المغرب في الكراطي. وقد تميز الحفل بحضور باشا المدينة وبعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني والطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة وبعض المنتخبين وأعيان المدينة إلى جانب شخصيات تهدف إلى تشجيع الرياضة بالإقليم.

هشام بقالي مــن مواليـد 29 دجنبر 2003 بسلوان الناظور، يهوى رياضة الكاراتيه حتى النخاع، اكتشفت موهبته من طرف أحد أساتذة التربية البدنية بمؤسسة السنابل للتربية والتعليم الخصوصي بسلوان، منذ كان عمره لا يتجاوز ست سنوات.

شارك البطل هشام بقالي منذ سنة 2011 في عدة بطولات على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني، وحاز عدة جوائز وميداليات، وتوج هشام بقالي بطلا للمغرب (فئة الصغار) في رياضة الكاراتيه مؤخرا (17 ماي 2015). وفاز مع المنتخب الوطني تحت قيادة مدربه المحنك عبد الكريم الجوهري بالكأس الدولية لمحمد السادس، حيث احتل الرتبة الأولى في فئته التي ضمت أبطالا من فرنسا واسبانيا وإيطاليا وتونس والجزائر والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية والأجنبية.فهنيئا لهشام بقالي وهنيئا لمدينة الناظور التي أنجبت لنا بطلا من هذا العيار رغم صغر سنه.

أما مساره الدراسي المتميز كذلك، فيتابعه في مؤسسة السنابل الخصوصية بسلوان منذ الموسم الدراسي (2009-2010) و يتابع دراسته حاليا بالمستوى السادس ابتدائي، وتجدر الإشارة أن هشام بقالي بطل مثابر في رياضة الكاراتيه وبطل مجد في دراسته، فهو دائما ينافس على المراتب الثلاث الأولى في مجموعته، سلوكه مع المحيطين به فريد من نوعه يفرض على الآخرين احترامه و تقديره.

فمرة أخرى هنيئا لنا جميعا بهذا البطل العالمي، والذي نتمنى له كامل التوفيق ومزيدا من النجاحات في مساره الرياضي.

















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح