المزيد من الأخبار






بطل التحدي الناظوري عبد اللطيف لكميري يحتل المركز الثالث في دوري أقوى رجل بدولة لبنان


بطل التحدي الناظوري عبد اللطيف لكميري يحتل المركز الثالث في دوري أقوى رجل بدولة لبنان
ناظورسيتي | حسن أندوح

احتل البطل المغربي في رياضة التحدي عبد اللطيف لغميري، المنحدر من مدينة الناظور، الرتية الثالثة في الدوري العربي المنظم بدولة لبنان لأقوى رجل عربي.

وقد كان الحضور المغربي في شخص البطل لكميري، في العرس العربي المذكور محترما ومهما جدا للرتبة التي احتلها من بين مجموعة من الابطال العرب المعروفين في رياضة التحدي.

وكانت البداية في يوم الجمعة 24 يوليوز 2015، حيث تمكن البطل لكميري من فرض إيقاعه في جميع مراحل البطولة العربية في رياضة التحدي من حمل ورمي الأثقال المبرمجة وكذا من جرّ أنواع من الشاحنات وبما أظهره في العرس العربي جلب إليه الأنظار بشكل محترم على أنه بطل التحدي يستحق التتويج، وكانت رتبه هي الرلتبة الثالثة، مع رفع الراية المغربية خفاقة في سماء لبنان في دوري "أقوى رجل عربي".

ويشار حسب المعطيات التي تدور في الفضاء الرياضي بالناظور بأن البطل عبد اللطيف لكميري عانى كثيرا من جراء عدم دعمه ماديا وكذا من إعطاء مشاركته العربية الأهمية المستحقة، وتتابع هذه المصادر بأنه لولا التدخل الايجابي لمندوب الشبيبة والرياضة المجاهد عبد الله الذي وفر له الأجوار بمكتبه وفي توديعه إلى الديار اللبنانية لوقع الاعتذار.




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح