المزيد من الأخبار






بسبب مزاعم اسحاق شارية.. الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمتع من جديد لناصر الزفزافي


بسبب مزاعم اسحاق شارية.. الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمتع من جديد لناصر الزفزافي
ناظورسيتي: متابعة

كشفت مصادر متطابقة، ان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، أعطى تعليماته للفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل الاستماع الى ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف.

وذكرت المصادر نفسها، ان الاستماع لناصر الزفزافي، سيهم التصريحات التي صدرت عن محاميه إسحاق شارية، التي اتهم فيها أمس الثلاثاء اثناء جلسة محاكمة معتقلي حراك الريف، زعيم حزب الاصالة والمعاصر بتحريض الحراك ضد المؤسسة الملكية.

وكان إسحاق شارية، محامي الزفزافي، أعلن أمام هيأة الحكم، الثلاثاء، في جلسة عمومية لمحاكمة ناصر الزفزافي ورفاقه، أن العماري أجرى اتصالات مع الزفزافي قصد التآمر على الملك، وهو ما رفضه قائد حراك الريف.

وقال أحمد أرحموش، محامي إلياس العماري بهيئة الرباط، في بلاغ ’’فوجئنا زوال اليوم بنشر تصريحات خطيرة على لسان محاميين يؤازران بعض المتابعين في ملف أحداث الحسيمة أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، استوعب فيها السياسي ما هو مهني‘‘.

وأضاف البلاغ الذي اطلعت عليه ناظورسيتي ’’وعليه، وبالنظر إلى مضمون التصريح الذي يتضمن اتهامات مفبركة، فإن المنوب عنه السيد إلياس العماري وبصفته الشخصية والمؤسساتية يدين التصريحات المذكورة ويستنكرها جملة وتفصيلا، ويطالب بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لتتضح الخلفيات والأهداف الكامنة وراء ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة، ويحتفظ لنفسه بالحق في المتابعة القضائية‘‘.

جدير بالذاكر، أن اسحاق شارية، اتهم إلياس العماري بتهم خطيرة، وقال مخاطبا هيئة الحكم باستئنافية البيضاء وأمام ممثلي النيابة العامة، أن ناصر الزفزافي رفض تنفيذ مخططات زعيم البام التي تمس بسلامة الدولة و المؤسسة الملكية.




1.أرسلت من قبل sarah في 22/11/2017 04:42
ناصر الزفزافي : " اختطفونا بطريقة خطيرة ...
ناصر الزفزافي : " حاولوا اغتصابي، وأهانوا عائلتي ...".
ناصر الزفزافي : " الوطن يمر بكارثة إنسانية لأنهم رموا بخيرة أبناء البلاد في السجون ".
ناصر الزفزافي : " اتهمونا بالانفصال واعتقلونا حتى نكون عبرة لكل من يفكر بالمطالبة بحقه، للريف خصوصيته لكن المشاكل التي نعانيها تعانيها كل مناطق المغرب
ناصر الزفزافي : " كنا نتمنى ونطالب في حراكنا تشمل التحقيقات أيضا عزيز أخنوش بوصفه المسؤول المباشر عن وفاة محسن فكري"
ناصر الزفزافي : " بدأ الحراك لأننا مللنا من التصفيق للظلم".

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح