المزيد من الأخبار






بسبب قميص الفريق.. الجزائر تمنع فريق نهضة بركان من مغادرة المطار


ناظورسيتي: متابعة

شهدت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم واقعة غير متوقعة عند محاولتها مغادرة مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائرية.

فقد منعت السلطات الجزائرية البعثة الممثلة للمملكة المغربية بسبب وجود خريطة المملكة المغربية على قمصان الفريق، وذلك بعد أن تم منحها تصريحا استثنائيا للسفر مباشرة إلى الجزائر.

وفقا للمعلومات المتوفرة، فقد تم منع بعثة فريق نهضة بركان بعد أكثر من ساعة من الانتظار في المطار دون تقديم توضيحات حول سبب هذا القرار الغير مسبوق. وقد أثارت هذه الواقعة جدلا واسعا في الأوساط الرياضية، حيث اعتُبرت تصرفا مفاجئا وغير مبرر.


تجدر الإشارة إلى أن فريق نهضة بركان كان يستعد لمواجهة حامل اللقب "اتجاه الجزائر العاصمة" في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو الأمر الذي يعتبر هاما للفريق المغربي الذي يسعى لتحقيق النجاح في هذا البطولة القارية.

تأتي هذه الواقعة في سياق التوترات السياسية المتصاعدة بين البلدين في الفترة الأخيرة، بسبب قضايا سياسية وأمنية متعددة، بما في ذلك دعم الجزائر للانفصاليين.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين نهضة بركان واتجاه الجزائر العاصمة يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعبها بالجزائر، بينما ستقام مباراة الإياب في الملعب البلدي ببركان في الأحد الموالي.






بسبب قميص الفريق.. الجزائر تمنع فريق نهضة بركان من مغادرة المطار


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح