المزيد من الأخبار






بالصور.. ثانوية عثمان بن عفان التأهيلية تكرم المرأة المغربية في عيدها الأممي


بالصور.. ثانوية عثمان بن عفان التأهيلية تكرم المرأة المغربية في عيدها الأممي
رضا سباعي/ عمرو الهدار:

ككل سنة نظمت ادارة ثانوية عثمان بن عفان التأهيلية ببني انصار بشراكة مع جمعيات آباء و أمهات و أولياء المتعليمين و الأطر التربوية حفلا بهيجا للاحتفاء بالأستاذات و كذا بعض المتعلمات اللائي وفقن في مجموعة من المسابقات الثقافية و الرياضية على صعيد الإقليم.

و قد أكد السيد شكري الغازي مدير المؤسسة على الدور الهام الذي تلعبه المرأة المغربية و خصوصا الأستاذات اللائي يلعبن دورا هاما لتنشئة صالحة لفلذات الأكباد، لا سيم و أنهن يجمعن بين اكراهات عمل البيت و العمل التربوي بالمؤسسة التعليمية.

الحفل عرف تقديم فقرات فنية و غنائية قدمها تلاميذ و تلميذات المؤسسة، حيث لاقت استحسانا من طرف الحاضرين خصوصا المواضيع التي تم تناولها كاحترام الأساتذة و حب الأمهات.

وقد تخلل الحفل توزيع مجموعة من الورود على الأستاذات العاملات بالمؤسسة و هو ما رسم البهجة و الفرح على محياهن، الشيء الذي سيزيد بلا محالة من عطاءهن لتقديم الأفضل للجيل الصاعد.

حري بالذكر أن ادارة المؤسسة و بشراكة مع مجموعة من الفاعلين، عرفت خلال السنتين الأخيرتين تنظيم مجموعة من الأنشطة التي ساهمت في الرفع من تحبيب المؤسسة التعليمية للمتعلمين و تجويد تعلماتهم.










































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح