المزيد من الأخبار






بالصور.. ثاحمانت نشعابي بالدريوش.. سحر الطبيعة التي يدمرها الإنسان


بالصور.. ثاحمانت نشعابي بالدريوش.. سحر الطبيعة التي يدمرها الإنسان
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

هي كثيرة المؤهلات الطبيعة التي يزخر بها الريف، خصوصا منها الشاطئية، ومن بين أهم هذه المناطق نجد ثاحمانت نشعابي، التي أصبحت معروفة ليس فقط على المستوى المحلي بل على الصعيد الوطني، ما جعل منها قبلة لعشاق السباحة، خصوصا أنها تتميز بوجود ما يطلق عليه إسم حمام طبيعي.

وبعدما كانت "ثاحمانت نشعابي" تتميز بنقائها وصفاء ميياها، أصبحت اليوم تعاني من التلوث،حيث لا يحترم زوارها المكان وجعلوا منه شبه مطرح للنفايات، وحولها لبؤرة سوداء، ما جعل سكان المنطقة يعبرون عن إستيائهم وسخطهم من هذا الأمر.

وقد أكد أحد سكان المنطقة، أن ثحمانت نشعابي وعلى مر االسنين لم تعش هذه الفوضى والتلوث، بل كان الزوار يحافظون دائما على نظافتها، إلا أن هذه السنة عرفت كارثة بكل المقاييس دون أن يتدخل أي طرف، مطالبا بضرورة سن قوانين صارمة على الأشخاص الذين لا يحترمون المكان عبر رميهم للأزبال بطريقة عشوائية.






































1.أرسلت من قبل Mourad antwerpen في 07/09/2017 21:51 من المحمول
حتى هنا قولوا انا سليمان حوليش اخ يقوم يعملوا الله يهديكم انتم من توسخونا المدينة والبحر

2.أرسلت من قبل بيئتنا في 08/09/2017 09:12
أيها المستمتع بنعم الله الواسعة انك تستهلك كثيرا وتنتج قليلا وكما انك تؤذي غيرك كثيرا بمخلفات مستهلكاتك وبدون أن تنظرة من حولك ولا من خلفك رغم انك تقوم بانتقادات لمن سبقك إلى هذا المكان. وحين وصلت غضبت على الحالة البيئية التي وجدتها أمامك وزدت انت كذالك اذاية على اذاية بدون خجل ولا حشمة ولا وقار وللأسف. وانت كذالك يا أمة الرضيع ويا مربية الأجيال على الحفاظ على البيئة.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح