المزيد من الأخبار






بالصور.. الرحمة تستمر في حملة "عطاء" وتواصل قفف رمضان للمعوزين بجميع مناطق الريف والشرق وهذه هي تكلفتها


بالصور.. الرحمة تستمر في حملة "عطاء" وتواصل قفف رمضان للمعوزين بجميع مناطق الريف والشرق وهذه هي تكلفتها
ناظورسيتي: متابعة

كما هي عادتها أطلقت جمعية الرحمة للأعمال الإجتماعية بتنسيق مع منظمة الإغاثة الإسلامية، حملة "عطاء" والتي تستهدف توزيع أزيد من 7000 قفة على الأسر المعوزة بمجموعة من المناطق بالريف والشرق.




حيث إنطلقت الحملة قبل يوم من بداية رمضان، وشملت كل من جماعة أيت سعيد بدار الكبداني وتمسامان التابعتان لإقليم الدريوش، لتحط الرحال فيما بعد بإقليم الناظور وتقوم بتوزيع المواد الغذائية المعوزين بمناطق بني سيدال الجبل و لوطا، ودوار الناموس، وتاومية، والناظور، وجماعة قرية أركمان، لتنتقل إلى إقليم بركان وإقليم تاوريرت، ودبدو والعيون الشرقية.



وقد أكد أحمد محاش، رئيس جمعية الرحمة للأعمال الإجتماعية، في تصريحه أن "عطاء" ستعرف توزيع 7000 قفة بها مساعدات غذائية ضرورية على الأرامل والأيتام وذوي الدخل المحدود والمعوزين، وذلك بعدة مناطق بالجهة الشرقية وجهة الحسيمة تازة تاونات.

وشدد المتحدث على كون الميادرة ستكلف 190 مليون سنتيم، وزاد "تحركنا يتم بعد مسح ميداني خاصة بالمناطق النائية، كما نقوم برصد الميزانية ودراسة الطلبات وتقسيم حصة كل إقليم، كما أننا نقوم بعقد شراكات مع جمعيات محلية لمساعدتنا على حسن التدبير".



وقد عرفت حملة عطاء إستحسانا من طرف المستفيدين منها، حيث عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة والتي إستمرت لسنوات، متمنين أن تبقى جمعية الرحمة وفية لنهجها في العمل الخيري والإحساني

صور شاملة لمجموعة من المناطق التي زارتها جمعية الرحمة









































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح