المزيد من الأخبار






بالأسماء هؤلاء هم نشطاء الريف المفرج عنهم


بالأسماء هؤلاء هم نشطاء الريف المفرج عنهم
متابعة

أعلن عبد المجيد ازرياح، أحد أعضاء هيأة دفاع معتقلي حراك الريف، عن أسماء النشطاء 14 الذين أعلن الوكيل العام للملك عن متابعتهم في حالة سراح، وآخرين تقرر حفظ المتابعة في حقهم.

وقال ازرياح، إن لائحة النشطاء الذين تم الإفراج عنهم بعد أن تقرر متابعتهم في حالة سراح، وعددهم سبعة، هم محمد بولعراسي، وعصام اشهبار، وحمد مرشوح، ووسيم العتالي، وبلال فاروق، وصلاح ولقاضي، وبوكرمة عبد الشافي.

كما قررت النيابة الإفراج عن 7 آخرين بعض حفظ المتابعة في حقهم، وهم عبد الاله اكوح وسعيد طلال وجواد ازيتاح وجواد محمدي ويوسف العطلاني ومحمد أيمن بوحدو، وبوتكروت.

للإشارة، قال بلاغ للوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها، على نسخة منه، إن حصيلة المعتقلين بلغت 40 شخصاً، يشتبه في ارتكابهم لأفعال تدخل “تحت طائلة القانون الجنائي”.

في السياق ذاته، ذكر البلاغ، أنه تمت احالة معتقل حدث واحد على قاضي الأحداث.



1.أرسلت من قبل Mustapha benjilali في 30/05/2017 04:20 من المحمول
و متى هذا الخبر

2.أرسلت من قبل larbi في 30/05/2017 16:03
طفرناه بهاد الاسطوانة المشروخة التي تتكرر دائما وهي الموكب الملكي يطيح بامنيين .نريد نفس الموكب يطيح بقايد الدروة لي دخل على مرات الراجل فدارها وبالاخر طلع هو الضحية وبغينا الموكب الملكي يطيح بالمفسدين وناهبي خيرات الدولة من رمال وفوسفاط وبحار وذهب وماشي الاطاحة بشرطية حيت صايمة وفعز الصيف كتهضر مع شرطية صاحبتها
ملينا من اسطوانة صور السيلفي والغضبة الملكية المزعومة ونريد غضبة ملكية لجلالته ضد المفسدين والتماسيح في وطن يعطي قيمة لمواطنيه خارج البلد وبداخله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح