المزيد من الأخبار






باشا الناظور يعد ممتهنين لـ"بيع العصافير" بإلحاقهم بـ"السوق الدواجن الجديد" لإنهاء معاناتهم


باشا الناظور يعد ممتهنين لـ"بيع العصافير" بإلحاقهم بـ"السوق الدواجن الجديد" لإنهاء معاناتهم
حـسن الرامي

كـشف مصدر عليم، في سياق قضية ممتهني تجارة "بيع العصافير" بسوق الدواجن القديم، المحاذي لسوق المركب التجاري الكائن وسط الناظور، أن ملفهم من المحتمل أن يعرف خلال الأيام القليلة المقبلة انفراجا يُنهي معاناة فئة اِجتماعية هشّـة.

وعـن آخر المستجدات التي عرفتها قضية مزاولي نشاط بيع العصافير، أكد المصدر ذاته، على أن باشا حضرية الناظور، عقد مع المعنيين بالأمر لقاءً بحضور نقابيين ورئيس المجلس البلدي ونائبه ولجنة من العمالة، أفضى حواره إلى منحهم وعداً بإلحاقهم بالسوق المركزي الجديد الخاص ببيع الدواجن.

وأضـاف المصدر العليم، إلحاق الممتهنين المعنيين الأربعة، سيكون عن طريق كراء محلاتٍ يستأنفون فيها مزاولة تجارتهم، بعد هدم السوق القديم المشار إليه أعلاه وتحويله إلى السوق المركزي الجديد، موضحاً أن هذا الاستئجار سيظلّ بنفس السومة الكرائية السابقة.

وكـان أربعة ممتهنين لـ"بيع العصافير" المندرجة نشاطه في خانة "بيع الدواجن"، قد تباحثوا طيلة الأشهر الماضية مع أطراف معنية بإشراف نقابيين، إمكانية إلحاقهم بالسوق المركزي الجديد المقرر افتتاح أبوابه يوم فاتح نونبر المقبل، بعدما جرى إقصاؤهم من المحلات التجارية الجديدة.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 18/10/2017 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم.الحمد لله وجه الخير يبحث عن فعل الخير,وسيتوفق ان شاء الله باشا مدينتنا المحترم.والله يا اخواني وجوه الحير تظهر للجميع ,ولقد اكرمنا الله في مدينة الناضور به>ا الوجه الطيب والنشيط ويبحث عن الحلول الناجعة لمشاكل مدينة الناضور الصعبة والمتنوعة.فشكرا لك سيدي الباشا المحترم وأتمنى ان اراك دائما بشوشا مجدا نشيطا واقفا بجانب المواطنين الناضوريين الفقراء الشرفاء وجزاءك عند الله سبحانه وتعاى وهو احسن جزاء يوم لا ينفع لا مال ولا بنون الا من اتى الله بوجه بشوش محترم مثل وجهك سيدي الباشا ووفقك الله وسدد خطاك وابقاك قرة عين لزوجك واولادك ان شاء الله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح