المزيد من الأخبار






بارون مخدرات يقود 13 رجل أمن وشرطية وجمركي وعون سلطة للاعتقال وهذه باقي التفاصيل


بارون مخدرات يقود 13 رجل أمن وشرطية وجمركي وعون سلطة للاعتقال وهذه باقي التفاصيل
ناظورسيتي | متابعة

أفادت مصادر إعلامية وطنيو أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمر مساء أمس الأربعاء، بإيداع 18 شخصا من بينهم 14 رجل أمن السجن المحلي بسلا من أجل تهمة الرشوة والمشاركة في تهريب المخدرات، وذلك بعد الاستماع إليهم في إطار التحقيق الإعدادي.

وأفاد المصدر ذاته بأن المتابعين، الذين يوجد من بينهم مسؤولون أمنيون سابقون وشرطية وجمركي وموظف وشيخ حضري، وجهت لهم تهم الرشوة عن طريق تسلم مبالغ مالية والمشاركة فيها، والتستر على مجرم مبحوث عنه والمشاركة في نقل وتصدير المخدرات وإفشاء السر المهني.

وفي ذات السياق، شن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، حملة اعتقالات، حيث وجه استدعاءات عاجلة لـ 18 شخصا، من بينهم 14 رجل أمن، بالإضافة إلى جمركي وعون سلطة وموظف، يعملون بكل من مدن العرائش وطنجة والمضيق، للمثول صباح أمس الأربعاء، بمقر البسيج، للاشتباه في علاقتهم ببارون مخدرات.

وأضافت ذات المصادر أنه بمجرد وصول الأمنيين الـ 14، والجمركي والشيخ الحضري والموظف، أمس الأربعاء، إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، تمت إحالتهم جميعا على النيابة العامة باستئنافية الرباط، والتي قررت وضعهم رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المركزي بسلا.

وجاء اعتقال الموقوفين الـ 18، بعدما كشفت التحقيقات أنهم كانوا على صلة ببارون للمخدرات كان ينشط بوادي اللوكوس، حيث تبين أنهم كانوا يربطون الاتصال به عبر الهاتف، باستعمال بطائق بشكل مؤقت، ثم يتخلصون منها بعد بضع مكالمات.



1.أرسلت من قبل ccv في 20/07/2017 14:25
acheter les BMW les Mercedes les 4x4 les maisons et renvoyer les enfants dans les écoles privés c est pas donné tous sa se paie

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح