المزيد من الأخبار






انتقادات تطال رياض محرز بسبب التضامن مع غزة والاحتفال بالكريسماس


انتقادات تطال رياض محرز بسبب التضامن مع غزة والاحتفال بالكريسماس
ناظورسيتي: متابعة

في فصل الأعياد وأثناء احتفالات عيد الميلاد، استمر النجم الجزائري لكرة القدم، رياض محرز، في التعبير عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في غزة الذي يواجه حملة عسكرية قاسية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

نشر محرز صورة على حسابه في إنستغرام يظهر فيها قصف غزة، وفي الوقت نفسه، نشرت زوجته صورا لاحتفالات عيد الميلاد، مما أثارت ردود فعل متباينة من جمهوره.

على الرغم من تعبيره عن التضامن مع غزة، إلا أن محرز واجه انتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه البعض بالنفاق واستغلال مشاعر الجمهور.


بعض النشطاء ركزوا على التناقض بين تصريحاته السياسية وواقع حياته الشخصية، خاصة بعد نشر زوجته لصور تظهر شجرة عيد الميلاد في منزله وأجواء الاحتفالات.

تباينت ردود الفعل بين منتقدين لمحرز، يرون في تصرفاته تناقضا ونفاقا اجتماعيا، وآخرين يبررون حقه في الاحتفال بالأعياد مع عائلته، مؤكدين أن ذلك لا يتعارض مع التضامن السياسي الذي يظهره تجاه غزة.

من جهة أخرى، يشدد بعض الآخرين على ضرورة أن يكون محرز أكثر حذرا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة عند التعامل مع قضايا حساسة مثل النزاع الفلسطيني. يطالبونه بالتأني في التعبير عن آرائه والابتعاد عن الجدل الذي قد يؤثر على صورته العامة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح