المزيد من الأخبار






انتعاش الحركة التجارية بشاطئ أركمان مع عودة الجالية المغربية في الصيف


انتعاش الحركة التجارية بشاطئ أركمان مع عودة الجالية المغربية في الصيف
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

يستعد أرباب المحلات التجارية والمهن الموسمية بشاطئ قرية أركمان لاستقبال ضيوفهم بالآلاف خلال فصل الصيف، حيث تزداد الرغبة لدى الكثير من الأشخاص في الاستمتاع بأشعة الشمس وأمواج البحر خلال هذه الفترة.

يعد شاطئ أركمان واحدا من المواقع الساحلية الرائعة في إقليم الناظور والمملكة المغربية، حيث يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة ورماله الناعمة، مما يجعله وجهة مثالية للسياح المحليين والمغتربين على حد سواء.

وفي هذا السياق، يحاول أرباب المشاريع الموسمية بالمنطقة الاستفادة القصوى من الظرفية السياحية في فصل الصيف، وذلك من أجل إنعاش الحركة التجارية في المنطقة، التي شهدت ركودا طوال العام.


وبفضل ارتفاع الإقبال على الشاطئ للاستمتاع بالأجواء الصيفية، تشهد الجماعة توافدا كبيرا من المصطافين، مما يؤدي إلى زيادة النشاط التجاري في المنطقة، ويعمل كمحفز اقتصادي لأرباب المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المتواجدة هناك، ناهيك عن أصحاب المهن الموسمية.

وفي لقاء مع أرباب المطاعم بشاطئ أركمان، أعربوا عن سعادتهم البالغة بالإقبال الكبير الذي شهدوه خلال هذه الفترة من العام، حيث انعكس الإقبال المتزايد للمصطافين إيجابيا على أعمالهم التجارية.

ومن الملاحظ أن عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج إلى أرض الوطن في فصل الصيف يسهم بشكل كبير في تعزيز الحركة التجارية والسياحية في المنطقة، حيث يترافق ذلك مع تزايد عدد الزوار المحليين والأجانب.

يعد استقبال الجالية المغربية المقيمة بالخارج من الأمور الحساسة والمهمة التي يولي أرباب المرافق التجارية والخدمية اهتماما خاصا بها، حيث يسعون لتوفير الخدمات والمرافق المميزة التي تلبي احتياجات وتطلعات السياح والزوار.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح