المزيد من الأخبار






انتخاب السيد مصطفى الطاهري رئيسا لجمعية شباب المستقبل للتنمية والتأهيل بزايو


انتخاب السيد مصطفى الطاهري رئيسا لجمعية شباب المستقبل للتنمية والتأهيل بزايو
ناظورسيتي / محمد العلوي

شهدت دار الشباب بزايو يومه الجمعة 27 مارس 2015 على الساعة الرابعة زوالا، انعقاد الجمع العام التأسيسي لجمعية شباب المستقبل للتنمية والتأهيل، وتخلل الجمع العام قراءة الفاتحة ترحما على أبناء زايو المرحومين محمد الطهريوي وزوجته أسماء واحود العلاوي.

وقد تضمن الجمع قراءة القانون الاساسي على مسامع الحاضرين لتتم المصادقة عليه بالاجماع ومناقشة أهداف الجمعية والتي تتجلى في العمل على تقوية روح المبادرة، التضامن والتشارك بين الشباب والانخراط في انجاح جميع البرامج والمشاريع التنموية المنجزة، المساهمة في تفعيل برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى المحلي و الوطني، العمل على نشر و تصميم مبادئ الاقتصاد الاجتماعي للرفع من مداخل المنخرطين والمشاركة في جميع الانشطة التربوية، الثقافية، الرياضية، الجمعوية، الاجتماعية والبيئة، والتي لها صلة بتحسين اطار عيش المدينة.

في نفس الموضوع، تهدف الجمعية إلى دعم ومساندة المستفيدين الراغبين في انجاز مشاريع مدرة للدخل، وربط علاقة تعاون وتشارك مع منظمات حكومية وغير حكومية داخل المغرب او خارجه لما فيه الصالح العام ولا سيما الشباب، وتطمح الجمعية الى خلق حملات تحسيسية لتشجيع ثقافة التكافل الاجتماعي وتنظيم دورات تكوينية، ندوات ومخيمات، رحلات وحملات طبية.

ليتم في الاخير انتخاب السيد مصطفي الطاهري رئيسا للجمعية، والذي سهر بدوره على تشكيل المكتب وجاء على الشكل التالي:الرئيس : مصطفى الطاهري / نائبه : رشيد الربون / الكاتب: حميد باوي / نائبه : حفيظ عنوري / أمين المال : وليد الطاهري / نائبه: هشام عمراوي. المستشارون: ياسين القاسمي / الياس بوبوح / خالد عدو / سليمان عليبة / ميمون بوريال.





























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح