المزيد من الأخبار






الوردي يكشف عن المشاريع التي ستقدهما وزارة الصحة لإقليم الحسيمة


الوردي يكشف عن المشاريع التي ستقدهما وزارة الصحة لإقليم الحسيمة
صحف

قال وزير الصحة الحسين الوردي ، مساء أمس الإثنين بالحسيمة ، إن ستة مراكز صحية جديدة توجد في طور التشييد ، فيما يعرف 28 مركزا آخر أشغال إعادة التأهيل والتجهيز على مستوى إقليم الحسيمة، بغلاف مالي قدره 65 مليون درهم .

الوردي، الذي كان يتحدث للصحافة مساء أمس للصحافة، على هامش زيارة ميدانية للإطلاع على المنجزات وتقدم أشغال مختلف المشاريع في مجال الصحة بإقليم الحسيمة، أن مجموع هذه المراكز، التي تندرج ضمن برنامج التنمية المجالية “الحسيمة، منارة المتوسط” ، ستنتهي بها الأشغال نهاية السنة الجارية أو خلال الفصل الأول من سنة 2018 على أبعد تقدير.

وفي هذا السياق، زار الوزير مرفوقا بعامل الإقليم المركز الجهوي للأنكولوجيا بالحسيمة الذي تم تجهيزه بمعدات بيوطبية حديثة، بكلفة 15 مليون درهم، وذلك في إطار شراكة بين وزارة الصحة ومجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

ويروم اقتناء هذه المعدات الجديدة ،التي دخلت حيز التشغيل بمناسبة هذه الزيارة، زيادة تيسير الولوج إلى العلاجات وتحسين جودتها لفائدة المرضى.

من جهة أخرى اطلع الوزير والوفد المرافق له على تقدم أشغال إنجاز مركز استشفائي إقليمي جديد بجماعة أيت يوسف أوعلي بكلفة 374 مليون درهم .



1.أرسلت من قبل al khader في 25/07/2017 10:26
Voilà en moins un pas en avant qui constitue sans nul doute un soulagement au sein de la population du Rif à conditions qu'il n'y aurait pas de relâchement dans les travaux et que les autres secteurs connaîtront eux aussi en parallèle, une relance de leurs projets socio-économiques.

2.أرسلت من قبل EUROPA في 25/07/2017 10:26
أين كنت قبل ؟ لقد نهبتم مال كل المشاريع والآن أحضروها من أينما وضعتموها يا عصابة البلاد .

3.أرسلت من قبل Rifi في 25/07/2017 10:38
Athqadasch azafzafi
Schukran Azafzafi
Merci Azafzafi
Danke Azafzafi
Gracias Azafzafi

4.أرسلت من قبل Mohamed - France- في 25/07/2017 15:24
وآلله لو كان في هذا الوزير ذرة من الحياء لما بقي ساعة في منصبه٠ ولكن اذا كنت لا تستحيي فالتصق بكرسيك ولا تتزحزح عنه قيد انملة٠ أتمنى من ملك البلاد اذا أراد خيرا ببلده وشعبه ان يقيل الحكومة ويلغي البرلمان ويشرع في محاكمة العصر، ولا يرحم احدا من الذين عبثوا بالبلد٠ الشعب يريد حكومة تقنقراط متشبعة بحب الوطن والشعب، وتواقة الى الجدية والمعقول لايصال البلد الى ضفة التقدم والاطمئنان

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح