المزيد من الأخبار






الناظور في موعد مع ماراطون مشي النساء بإشراف البطلة المغربية نوال المتوكل‎


الناظور في موعد مع ماراطون مشي النساء بإشراف البطلة المغربية نوال المتوكل‎
بدر . أ

تخليداً لليوم العالمي للمرأة، يعتزم مركز الدراسات التعاونية للنتمية المحلية المعروف اختصارا بـ"سيكوديل"، تنظيم تظاهرة رياضية وفكرية واجتماعية، تحت شعار "جميعاً ضدّ التطرف والعنف"، اعتبارا من 3 مارس المقبل إلى غاية 5 منه، بحيث سيتم إشعاع عدة أنشطة متنوعة ستُقام فعالياتها بمدينة الناظور على مدار ثلاثة أيام.

ويشمل برنامج التظاهرة، إجراء حملة للتبرع بالدم بمركز دعم وإنعاش المرأة، إلى جانب حملات تحسيسية وتوعوية بمخاطر التطرف والعنف تستهدف المؤسسات التعليمية والتجمعات السكنية ومختلف المرافق، إضافة إلى تنظيم ندوة حول "التطرف والعنف" بالمركب الثقافي بالناظور، من تأطير أساتذة وأكاديميين من مختلف الجامعات المغربية.

كما يضم برنامج التظاهرة الفكرية والرياضية التي تعنى بشؤون المرأة، إقامة ماراطون مشي النساء، بساحة حمان الفطواكي وسط مدينة الناظور، بحيث ستشرف على فعالياته البطلة المغربية المعروفة نوال المتوكل.





1.أرسلت من قبل abdelkhalak essanoussi في 25/02/2017 17:06
تحت شعار "جميعاً من أجل التطرف والعنف"، ehehehheeh achno had lafdiha

2.أرسلت من قبل a.abdelkarim في 25/02/2017 17:28
البطلة المغربية العالمية رفعت رؤوس المعاربة في العالم باسره,فحضورها الى التظاهرة الناضورية يشرف مدينة الناضور والناضوريات والناضوريين,فهي مفخرة للمغاربة جميعا,فالحمد لله هناك حركات فنية ورياضية وثقافية واجتماعية تثلج صدور الناضوريين والناضوريات بحيث اصبح المواطن الناضوري من المبدعين ومن المواكبين والمشاركين في الابداع الذي يجري في العالم باسره رغم ان له امكانيات متواضعة ان لم اقل ضعيفة جدا

3.أرسلت من قبل Marouan في 26/02/2017 10:17
في البداية ادعو سكان الناضور والاقاليم المجاورة الى مقاطعة هته التطاهرة التى تشرف عليها البطلة نوال المتوكل. جل المشاريع الرياضة يتم ترحيلها الى مدينة وجدة. والمدن المجاورة فلمادا يتم تنضيمها. بالناظور. يجب ان تنضم بمدينة وجدة. المسؤلون يضحكون على سكان الناظور المزانية التي ستخصص لهته التطاهرة. لماذا لا يخصصنها لفريق. الهلال الدي يعاني فيصمة والفتح ايضا. ام ان المسؤلون يريدون الحصول على رض وزارة الداخلية. وتهميش الفرق الرياضية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح