المزيد من الأخبار






الناظور.. ثانوية المسيرة الإعدادية تحتفي بتلاميذها و أطرها التربوية


الناظور.. ثانوية المسيرة الإعدادية تحتفي بتلاميذها و أطرها التربوية
رضا سباعي

تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، وتكريسا لسنة الاعتراف والعرفان، وتجسيدا لثقافة التحفيز والامتنان، نظمت أسرة التربية والتعليم بالثانوية الإعدادية المسيرة يوم السبت 07 مارس 2020 حفلا متميزا حضرته بالاضافة إلى الأطر الإدارية والتربوية مجموعة من التلاميذ رفقة أولياء أمورهم وكذا بعض الوجوه المنتمية لحقل التربية والتعليم.

في مستهل الحفل، تم عرض نتائج التلاميذ المحصل عليها خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الجاري من قبل السيد الحارس العام ، والتي على إثرها تم تكريم المتفوقين من التلاميذ بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية .

ثم بعد ذلك تم تكريم ثلة من الأطر التربوية المحالة على التقاعد نهاية الموسم الدراسي المنصرم، ويتعلق الأمر بكل من الأستاذة أمينة القضاوي، الأستاذة فاطمة افقير، الاستاذة كريمة الطويل وأسرة الفقيد محمد اللاوي رحمه الله.
بعد ذلك تناوب على الكلمة كل من السيد المدير والسيد رئيس جمعية الاباء وبعض الأساتذة الذين أشادوا بخصال هؤلاء طوال مسارهم المهني .

واختتم هذا اللقاء بحفل شاي على شرف جميع المدعوين، اخذت فيه مجموعة من الصور التذكارية في مشهد أشبه ما يكون بتجمع عائلي. في بتلاميذها و أطرها في جو بهيج


































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح