المزيد من الأخبار






الناشط المرتضى إعمراشا: أتواجد داخل زنزانة انفرادية منذ اعتقالي وتهمتي غريبة لا يصدقها عاقل


الناشط المرتضى إعمراشا: أتواجد داخل زنزانة انفرادية منذ اعتقالي وتهمتي غريبة لا يصدقها عاقل
ناظورسيتي - متابعة

أكـد الناشط الحسيمي "المرتضى إعمراشا" المعتقل بسجن سلا، بصكّ إتهام مضمونه "الإشادة وتمجيد الإرهاب"، أنَّـه "وُضع في زنزانة انفرادية منذ اعتقاله قبل ستة أشهر وما يزال رهينا بداخلها إلى حدود اليـوم".

وأفاد الناشط الإعلامي محمد الموساوي، نقلا عن المعتقل إعمراشا من خلال إتصالٍ هاتفي من داخل "سجن سلا"، أن الأخير "يبلغ سلامه وتحياته لكل الفايسبوكيين والفايسبوكيات ولكل من يعرفه، قائلا أنه برغم المحن والمعاناة فهو مقتنع ببراءته، وسيظل يدافع عن براءته وأفكاره وقناعاته ما حيا".

وأضاف الموساوي في تدوينة له على حسابه الفايسبوكي، أن إعمراشا أكد أنه "يُتابع بتهمة غريبة لا يصدقها عاقل، فحواها: استغلال صفحته الفايسبوكية للاشادة بالعمليات الارهابية وللتحريض على الارهاب؟؟".

ووفق المتحدث، فإن المرتضى ينتظر جلسة 20 يونيو المقبل، مما "يحذوه أمل في اثبات براءته أمام المحكمة، رغم أن براءته يشهد بها العالم"، مردفا أن إعمراشا ورغم كل شيء ما زال قلب المرتضى كما كان، يفيض تسامحا وحبا للناس مهما اختلفت افكارهم ومواقفهم وقناعاتهم ومعتقداتهم".



1.أرسلت من قبل محمد المانيا في 29/05/2018 23:41 من المحمول
الناشط الريفي يا خونة تريدون محو كلمة الريف من القاموس خسئتم

2.أرسلت من قبل سعيد البعلوتي في 30/05/2018 08:43 من المحمول
نهار الي حصلت عل الرخصة فاش تحضر في جنازة ابيك الله يرحمه كان عليك ادبر اطريق لمليلية لحقاش المخابرة في المغرب تتوسط للمحكمة ويفعلون ما يشاءون انت بقتي كتشبت بالبرااءة اوا هانت دابة في الغرفة الانفرادية والكل يعرف ما يقع .......

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح