المزيد من الأخبار






المواطنة الفرنسية المعزولة بالحجر الصحي بالناظور تغادر المستشفى بعد التأكد من عدم إصابتها بكورونا


ناظورسيتي


أكد مصدر موثوق لموقع "ناظورسيتي"، أن التحاليل المخبرية التي أجريت للمواطنة الفرنسية التي كان تم وضعها بالحجر الصحي بالمستشفى المركزي بالناظور، أثبتت نتائجها عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ما دعا إلى مغادرتها المستشفى.

وكانت المواطنة الفرنسية المعنية قد اتجهت أمس الجمعة، إلى المستشفى الحسني بالناظور، من أجل إجراء تحاليل طبية في إطار الوقاية والتأكد من حالتها الصحية بعد ظهور أعراض الحمى عليها نتيجة تعرضها للزكام عقب عودتها من الديار الفرنسية قبل 15 يوما.

وعرضت المواطنة الأجنبية نفسها على مصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي، من أجل عزلها، إلى غاية التأكد من نتائج التحاليل المخبرية التي تم إرسالها لمختبر باستور بالدارالبيضاء، والتي أكدت النتائج عدم إصابتها بفيروس "كوفيد 19".

هـذا، وأثنى مصدر "ناظورسيتي"، على سلوك المواطنة الفرنسية موضوع الحديث، المتمثل في اتخاذها لقرار عزلها على المجتمع، حفاظا على الصحة العامة وكذا من أجل التأكد من حالتها.

جدير ذكره، أن المستشفى الحسني بالناظور، أحدث جناحا للحجر الصحي، تم تخصيصه للمرضى المشتبه في إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد، تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي خضع للتكوين من طرف أطر وزارة الصحة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح