المزيد من الأخبار






المهدي بنعطية: لاعبو المنتخب الغابوني تم تسميمهم بمشروب الشاي المنعنع


المهدي بنعطية: لاعبو المنتخب الغابوني تم تسميمهم بمشروب الشاي المنعنع
ناظورسيتي: متابعة

رد الدولي المغربي المهدي بن عطية، بطريقة ساخرة، على تغريدات نجم المنتخب الغابوني، بيبر أوباميانغ، الذي قال إن لاعبي المنتخب الغابوني تعرضوا لتسمم غذائي، قبل دخولهم رقعة الميدان لمبارزة أسود الأطلس.

و نشر بنعطية فيديو على تطبيق “سنا بشات”، مباشرة بعد إنتهاء المقابلة التي جمعت أسود الأطلس بالمنتخب الجابوني، قال فيه إنه مع كامل الاحترام، الذي يكنه لأوباميانغ، إلا أن التسمم لم يكن في “عصير الليمون”، وإنما في “أتاي”، قبل أن يبدأ في الصراخ رفقة لاعبين آخرين “النعناااع.. النعناااع”.

و ألمح النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ إلى تعرض منتخب بلاده لمؤامرة أصيب على إثرها الفريق بأوجاع في البطن، بسبب ما سمّاه عصير برتقال تناوله أعضاء المنتخب الغابوني أثناء وجودهم في المغرب لخوض مباراة مهمة ضد صاحب الأرض في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ونشر مهاجم وهداف فريق بروسيا دورتموند الألماني على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كشف فيها تعرض وفد المنتخب الغابوني لآلام في البطن بعد تناولهم عصير البرتقال في يوم إقامة المباراة الهامة والحاسمة بين المنتخبين.
وكتب أوباميانغ على "تويتر": نصف الفريق إضافة "للطاقم" عانى من تسمم و أوجاع غريبة وغير طبيعية على مستوى البطن صباح يوم المباراة، هذا قوي...ما عصير البرتقال هذا!!"

وكانالمنتخب المغربي، قدم مباراة تاريخية أمام نظيره الغابوني، إذ اكتسحه بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأفريقية، ليصبح أسود الأطلس على بعد نقطة وحيدة يجب أن يأخذوها من ساحل العاج، ليبلغوا المونديال للمرة الأولى منذ عام 1998.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح