المزيد من الأخبار






المهدوي يراسل الوكيل العام: لدي معلومات أخطر مما قاله المحامي شارية


المهدوي يراسل الوكيل العام: لدي معلومات أخطر مما قاله المحامي شارية
ناظورسيتي - مواقع

أورد الموقع الوطني "الأول"، أن الصحفي حميد المهدوي، المعتقل بسجن عكاشة، طالب من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إصدار أمر بالإستماع إليه بخصوص توفره على "معلومات وأدلة قاطعة عن ارتكاب مسؤولين لجنايات خطيرة وجرائم بعضها أخطر مما ورد على لسان المحامي إسحاق شارية".

وجاء في طلب المهداوي، الذي وجهه اليوم الخميس، ويتوفر "الأول" على نسخة منه، "إلى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.. سلام تام بوجود مولانا الإمام... تلقيت ببالغ الفرح والسرور نبأ فتحكم لتحقيق في تصريحات أوردها المحامي إسحاق شارية خلال جلسة محاكمتنا الأخيرة".

مضيفاً "ألتمس من جنابكم سيد الوكيل العام المحترم استنطاقي من طرفكم أو الاستماع لي من طرف الفرقة الوطنية، بخصوص توفري على معلومات وأدلة قاطعة عن ارتكاب مسؤولين لجنايات خطيرة وجرائم بعضها أخطر مما ورد على لسان المحامي إسحاق شارية.. وأنا رهن إشارة العدالة وتحمل مسؤوليتي القانونية في كل ما أقول ولكم السيد الوكيل العام قائق احترامنا وتقديرنا".



1.أرسلت من قبل mohamed في 24/11/2017 04:02
allah itlak sarahokom.

2.أرسلت من قبل sarah في 24/11/2017 17:26
Lors des audiences au tribunal, les détenus du Hirak sont présentés dans un box en verre teinté en présence de caméras. Lors de l’audience du 21 novembre, Bouchra, la femme de Hamid El Mahdaoui a été bousculée par les forces de l’ordre pour avoir tenté d’approcher son mari.
في جلسات المحكمة، يتم عرض المعتقلين من الحراك في صندوق زجاج ملون في وجود الكاميرات. وفي جلسة الاستماع في 21 تشرين الثاني / نوفمبر، بشرت زوجة حميد المهداوي من قبل الشرطة لمحاولة الاقتراب من زوجها.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح