المزيد من الأخبار






الملك يعين محمد الزهر عاملا جديدا على إقليم الحسيمة‎


الملك يعين محمد الزهر عاملا جديدا على إقليم الحسيمة‎
مراسلة

ترأس الملك محمد السادس، اليوم السبت 6 فبراير بمدينة العيون، المجلس الوزاري الذي تمت خلاله المصادقة على مشروع قانون تنظيمي ومشروع قانون، ومشروعي مرسومين تخص المجال العسكري، وعلى مقترحات تعيينات في مناصب عليا، إضافة إلى مجموعة من الاتفاقيات الدولية.

و بالمناسبة و طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الداخلية، تفضل جلالة الملك بتعيين عدد من الولاة والعمال بمختلف جهات و أقاليم المملكة، بينهم السيد محمد الزهر الذي أكدت مصادر مطلعة أنه قد تم تعيينه عاملا على إقليم الحسيمة، ليخلف بذلك جلول صمصم الذي تم إعفاؤه في وقت سابق من مهامه بعد غضبة ملكية.

محمد الزهر الذي تم تعيينه عاملا على إقليم الحسيمة، من مواليد سنة 1963 بالرباط، حاصل على الإجازة في القانون العام وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

وعين الزهر في مهام السلطة سنة 1992 كقائد بعمالة فاس وبتاريخ 7 فبراير 2001 تمت ترقيته إلى منصب باشا المشور بنفس العمالة، لينتقل بعد ذلك إلى عمالة طنجة - أصيلة لشغل مهام باشا أصيلة بتاريخ 19 غشت 2004.

ورقي محمد الزهر إلى منصب كاتب عام لإقليم قلعة السراغنة بتاريخ 27 ماي 2010، قبل أن يعين في منصب كاتب عام لعمالة وجدة - أنجاد في 31 يوليو 2014، ثم عاملا على اقليم الراشدية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح