المزيد من الأخبار






الملاكم الناظوري الموساوي يَعِدُ بإسقاط خصمه بطل العالم سابقا للتتويج باللقب الأوروبي


الملاكم الناظوري الموساوي يَعِدُ بإسقاط خصمه بطل العالم سابقا للتتويج باللقب الأوروبي
ناظورسيتي | حسن أندوح

أفاد الملاكم أحمد الموساوي سليل مدينة أزغنغان، الحائز على البطولة الاوروبية قبل أسابيع قليلة، لموقعنا، على أنه سيدافع عن لقبه يوم 17 من شهر أبريل المقبل، ضد الملاكم الانجليزي "جونيور ويتر" بمدينة "كـان" الفرنسية.

وفي هذا إطار، ذكر أحمد المكوساوي على أنه يتدرب مرتين في اليوم للمزيد من الجاهزية، وتابع تصريحه على أنه سيحاول جاهدا إسقاط خصمه قبل الجولة 12، ليكون الدفاع عن لقبه الأوروبي الذي يعيش على إيقاعه عن جدارة واستحقاق.

وأفاد الملاكم أحمد الموساوي نجل الشاعر الريفي المعروف حسن الموساوي، بأنه إظافة الى استعداده الجيد للعرس واللقب الأوربي يتطلع بأن يكون في النزال وفق تطلعات شباب وطنه الأم المغرب، وقالها بكل جرأة بنبرته المغربية "تابعوني وترقبوا النزال فسأعجبكم".

وفي إتصال ربطه موقع ناظورسيتي في وقت سابق مع الشاعر الأمازيغي حسن الموساوي والد البطل، أفاد أن المباراة التي سيخوضها نجله صعبة للغاية، على اِعتبار أن الخصم ليس عادياً، بل إنه بطل العالم سابقاً، غير أن المتحدث أضـاف قائلا "أنـا أعرف إبني جيداً وأعرف أنه سيبذل كل ما في جهده لأجل الفوز بهذه المباراة بهدف الحفاظ على اللقب الأروبي إن شاء اللـه، قبل أن يسترسل "سوف ننتظر ما سيسفر عنه الموعد لاحقـاً..".







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح