المزيد من الأخبار






المسؤول الأمني الأول بالحسيمة لرجاله: المدينة محافظة وسكانها يحبون لها الأمان


المسؤول الأمني الأول بالحسيمة لرجاله: المدينة محافظة وسكانها يحبون لها الأمان
ناظورسيتي: جابر.ز - سلام المحمودي

قبل أن يرسل متنيات رجال الأمن للمواطنين بسنة سعيدة، وجه والي أمن الحسيمة لمختلف عناصر الترسانة الأمنية التي أةطت مساء أمس على الخروج لتأمين الشوارع والضواحي، أكد فيها أن ما سيقدمون على تنفيذه كأمنيين، هو بمثابة خطوة أولى للوصول الى ما يترجاه المرفق الأمني في 2025 وما بعدها.

وأضاف ذات المسؤول الأمني: يجب أن نكرس تواجدنا بالشارع أمنيا آملين تقديم خدمة أمنية للساكنة، (وشدد على العبارة)، "خدمة أمنية حقيقة" لرفع منسوب الأمن".


وفي معرض توجيهاته، قال قال والي الأمن أن الحسيمة تتميز بكونها مدينة محافظة، لها سكان يحبونها يرغبون في أمنها، موجها رجال الأمن بالقول: "فلنساندهم لاننا في خدمتهم"، خلال هذه الليلة المميزة بمرحلة عبور.

وقال المسؤول الأمني، أن الحملة خدمة يجب ان تستمر طيلة السنة، كما يجب جعل التجهيزات المتوفرة وسيلة لخدمة المواطنين لا لعكس ذلك.

ويجب تسخير هذه الإمكانات البشرية واللوجيستيك، لبلوغ اسمى درجات الرفع من الاحساس بالامن بالحسيمة، (تابع المسؤول بعد عصر يوم أمس الأحد)،ونقول لهؤلاء (يقصد الساكنة)، أن ما تتوفر عليها المديرية هو لطمأنتهم، ورفع إحساسهم الأمن ولاأنه سيستمر للسنة المقبلة في نفس الحلة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح