المزيد من الأخبار






المحامي البوشتاوي: عدد الإعتقالات كانت خيالية يوم أمس بمدينة الحسيمة


المحامي البوشتاوي: عدد الإعتقالات كانت خيالية يوم أمس بمدينة الحسيمة
متابعة

كشف عبد الصادق البوشتاوي عضو هيئة الدفاع معتقلي "حراك الريف"،في تصريح لجريدة لكم ، أن السلطات بدأت حملة الاعتقالات يوم أمس الاثنين 26 يونيو الجاري بالحسيمة، منذ صلاة العيد واستمرت إلى منتصف الليل، مشيرا إلى أن عدد المعتقلين يظل خياليا ولا يمكن تحديده في اللحظة الراهنة.

وأضاف البوشتاوي انفس الجريدة ،" أن الشرطة أفرجت عن عدد قليل، وظل الكثير منهم رهن الحراسة النظرية، ونحن كمحامون لا يمكننا التعرف على العدد الحقيقي إلا بعد الاتصال بالنيابة العامة وهي اليوم في عطلة".، ورجح البوشتاوي أن يتم مثول المعتقلين أمام الوكيل العام للمك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة يوم الأربعاء، بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية المحددة في 24 ساعة.

وأوضح البوشتاوي أن المقاربة التي نهجتها السلطات ستزيد من الازمة، وستعمق الجرح، مؤكدا أن "شعارات مثل دولة الحق والقانون التي ترفعها الدولة في إعلامها الرسمي، وفي اللقاءات الدولية تظل مجرد كلمات فضفاضة بعيدة عن التطبيق".



1.أرسلت من قبل المخزن الداعشي الإرهابي في 27/06/2017 14:28 من المحمول
من قال لكم المغرب دولة ،المغرب تحكمه عصابة سرقت كل شيء من ثروات الوطن والشعب يعيش مع بعضه البعض بأموال الجالية في الخارج ،المخزن المجرم الداعشي الإرهابي دخل مزبلة التاريخ وإنفضح أمام العالم

2.أرسلت من قبل Arifi a7ari في 27/06/2017 15:04 من المحمول
Ssir elmojrim chak akbar fatan fako m3ak

3.أرسلت من قبل محمد محمد في 27/06/2017 16:04
تتكلم عن الاعتقالات و نسيت رجال الامن الذين ارسلوا الى المستشفيات يوم العيد بسبب حجارة المتهورين. هل تريدون ان تبقى الدولة مكتوفة الايدي امام من يريدون نشر الفوضى في البلاد. عظما بالله لو انسحب رجال الامن من المدينة ستندمون عندما تفقدون الامن حتى داخل منازلكم.

4.أرسلت من قبل anhbous في 27/06/2017 16:50
señor el bochatawi eres un gran artista no hay nadie como tu, ta7iyati zge dikhar ouwour ichak asi al ostad.

5.أرسلت من قبل anhbous في 27/06/2017 17:00
señor el bouchatawi no hay nadie como tu,eres un gran artista achi7fad rabi inchalah, ta7iyati laka zge rajagh ouwour aya3gaz.

6.أرسلت من قبل une citoyenne في 28/06/2017 08:49 من المحمول
tatkallam 3la lmo3takilin ounta katharrad annas 3la lmodaharat, fe saleh diyalak had lfitna bach t an comme un sauveteur assi l'avocat, tla3lak chan ou SALAIRE men ba3d had el maasat

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح