المزيد من الأخبار






المجلس العلمي المحلي يشرف على حفل توزيع الجوائز وتوديع طلبة التعليم العتيق


المجلس العلمي المحلي يشرف على حفل توزيع الجوائز وتوديع طلبة التعليم العتيق
أشرف المجلس العلمي بقاعة المحاضرات بمدرسة الامام مالك للتعليم العتيق بالناظور، على إحياء حفل خاص بطلبة وطالبات التعليم العتيق، وزعت فيه شواهد تقديرية وجوائز محفزة على المؤطرين والمؤطرات وكذا المتألقين من المتمدرسين والمتمدرسات في الدورة الصيفية لعام 1435هـ /2014م وكذا تقديم تهانئ مع هدايا رمزية للطلبة المشاركين في إنجاز أبحاث في موضوع : العمل الجمعوي في الإسلام التأصيل والتطوير .احتفاء باليوم الوطني للمجتمع المدني الذي احتفلت به المملكة خلال السنة الماضية .

وبالمناسبة قدم كل طالب من الطلبة الحائزين على الرتب الأولى ملخصا لبحثه الذي شارك به في المسابقة التي أشرف على إطلاقها المجلس العلمي ومدرسة الامام مالك للتعليم العتيق وجمعية قدماء طلبة المدرسة .

وكان الحفل فرصة للاحتفال بأربعة وعشرين طالبا مرشحين لاجتياز امتحانات باكالوريا التعليم العتيق بمدرسة البعث بوجدة ، حيث تم توديعهم وتقديم وصايا تخص اجراءات الامتحان الذي سينطلق يوم الأحد 24 ماي الجاري .

وقد توج الحفل بكلمة للسيد رئيس المجلس العلمي ومدير المدرسة نوه من خلالها بالجهود التي تبذلها المدرسة ادارة واساتذة ومتعاونين ومحسنين وطلبة وطالبات .

وأشار إلى النتائج السارة المتألقة التي تحرز عليها المدرسة كل سنة على الصعيد الوطني مما جعلها تحتل الرتب الأولى في الانصباط والمواظبة والتعلم .

وقد حضر هذا الحفل علاوة على أساتذة المدرسة وطلبتها وطالباتها رئيس جمعية الامام مالك وأعضائها ، واعضاء لجنة المسجد وأعضاء المجلس العلمي ووعاظه الذين أشرفوا على توزيع الهدايا والجوائز على مستحقيها ، وكان الختم بالدعاء الصالح لأمير المومنين .











































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح