المزيد من الأخبار






المجلس البلدي ببن الطيب يصادق بالاغلبية على النظام الداخلي ويؤجل دراسة مشروع الميزانية


المجلس البلدي ببن الطيب يصادق بالاغلبية على النظام الداخلي ويؤجل دراسة مشروع الميزانية
يونس شعو

صادق اعضاء المجلس البلدي لمدينة بن طيب في دورة اكتوبر، التي انعقدت صباح يوم الاربعاء 07اكتوبر الجاري بقاعة الاجتماعات على مشروع النظام الداخلي، ب 17 صوتا من اصل 19صوتا.

وقرر المجلس بالاجماع تاجيل دراسة والمصادقة على مشروع الميزانية برسم سنة 2016، وكذا تاجيل تكوين اللجان الدائمة والنقطة المتعلقة بانتخاب مناديب الجماعات المنضوين في مجلس مجموعة الجماعات والتضامن والبيئة الى الجلسة القادمة التي ستنعقد يوم 16 اكتوبر الجاري.

واكد السيد محمد اليندوزي النائب الاول لرئيس المجلس البلدي، في كلمته الافتتاحية عزم المكتب وبتعاون مع جميع الاعضاء المنتخبين، العمل على ترسيخ سياسة فاعلة تساهم في خلق واحداث برامج تنموية حقيقية، وخدمة ساكنة المدينة وبذل المزيد من الجهود من اجل رقيها وانجاز المزيد من المشاريع الانمائية.

وتميزت اشغال دورة اكتوبر العادية، التي حضرها باشا المدينة، وبعض الفاعلين الجمعويين وممثلو وسائل الاعلام المحلية، بتدخلات اعضاء المجلس من فريقي الاغلبية والمعارضة لمناقشة جميع المواد المعروضة في مشروع النظام الداخلي، في اجواء عادية، اظهر من خلالها المشاركون على حسن نواياهم في اعطاء صورة مخالفة عن الاجواء التي كانت تميز اشغال الدورات السابقة.



























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح