المزيد من الأخبار






المجلس الإقليمي للناظور يجمتع ويصادق على إنجاز قناة تطهير السائل بأولاد بوطيب وتجديد أسطول الطاكسيات


المجلس الإقليمي للناظور يجمتع ويصادق على إنجاز قناة تطهير السائل بأولاد بوطيب وتجديد أسطول الطاكسيات
وليد بدري | محمد العبوسي

اِنعقد بمقر المجلس الإقليمي بمدينة الناظور، عشية اليوم الثلاثاء 25 أبريل الجاري، إجتماع الدورة الاستثنائية لشهر أبريل، بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور كافة أعضاء المجلس، وبعض أطره وموظفيه، إلى جانب عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة، إضافة إلى عددٍ من فعاليات المجتمع المدني.

وتضمن جدول أعمال إجتماع الدورة الاستثنائية، ثلاث نقاط منها دراسة مشروع إتفاقية شراكة لإنجاز قناة التطهير السائل بحي أولاد بوطيب جماعة الناظور، زيادة على دراسة مشروع اتفاقية شراكة قصد تجديد أسطول سيارات الأجرة بإقليم الناظور، علاوة على برمجة فائض الميزانية الإقليمية برسم السنة المالية 2016.

وقد تداول المجتمعون بخصوص النقط السالفة الذكر، كما نوقشت محاورها على حدة وباستفاضة، بحيث بعد الأخذ والرّد بشأن جزئياتها تمت المصادقة على بعضها عن طريق التصويت، بالإجماع وبعضها الآخر بالأغلبية.































































1.أرسلت من قبل amine في 26/04/2017 06:46
قيل لكم الفائض.مازلنا غارقون في واد الار.واد التطهير. طبعا لان كل شيء على ما يرام. لا طرقات لا واد الحار لا مستشفيات ولا مستوصفات وكاننا نعيش في القرون الوسطى.اين انتم ايها المسؤولون الا تستحيون من انفسكم.الا لعنة الله عليكم جميعا.لقد وجدتم شعب نائم وغافل فافعلوا ما يحلوا لكم. ارجو النشر. شكرا ن س

2.أرسلت من قبل abdelkarim في 26/04/2017 17:35
بسم الله الرحمان الرحيم.الحمد لله جاء دور اولاد بوطيب بعدما نام المسؤولون قرونا على هذا الحي المهمش خلقا وخلقا.وهذه فقط نية مبيتة وتخطيط للمستقبل ,أما الاشغال فيعلم الله سبحانه وتعالى متى تبدأ كما ألفنا من المسؤولين دائما.ولكن مع ذلك تشكراتي الحارة للسيد العمل المحترم وللسيد رئيس المجلس الاقليمي المحترم على هذا التخطيط لهذا المشروع المهم الذي يسعد كثيرا من المواطنين في حي اولاد بوطيب العريق والجميل ,هؤلاء المواطنين الفقراء الشرفاء المحبوبون المحترمون الطيبون الذين يحملون قلوبا صافية وايمانا صادقا ,ويستحقون هذه الالتفاتة الطيبة من السيد رئيس المجلس الاقليمي والسيد العامل المحترم.فاليوم سيدي العامل وسيدي الرئيس لكم حسنة واحدة على نيتكم وارجوا من الله أن يوفقكم لتحصلوا انشاء الله على عشر حسنات على كل حبة رمل وحبة حجرة ونقطة زفت تستعمل في هذا الحي الجميل جدا جدا جدا.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح