المزيد من الأخبار






الكاف يدعم ترشح المغرب لاحتضان دورة 2026 لكأس العالم


الكاف يدعم ترشح المغرب لاحتضان دورة 2026 لكأس العالم
ناظورسيتي: وكالات

أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أحمد أحمد، أن اللجنة التنفيذية للكونفدرالية التي تجتمع في العاصمة الغانية بأكرا، تدعم ترشيح المغرب لاحتضان دورة 2026 لكأس العالم لكرة القدم.

وقال أحمد إن "أعضاء اللجنة رحبوا بترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم سنة 2026"، مشيرا إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فخورة بأن يتمكن بلد إفريقي من احتضان كأس العالم.

من جهته، نوه رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فوزي لقجع، بدعم الكونفدرالية لترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026 لكرة القدم، مشيرا إلى أن جميع الأعضاء مستعدون للمشاركة في هذا الورش القاري.

وأعلن لقجع من جهة أخرى عن تنظيم ملتقى حول كرة القدم النسوية في المغرب سنة 2018.

وسبق أن أكد لقجع أن المغرب "يؤمن بكامل حظوظه لاحتضان كأس العالم لكرة القدم 2026"، وأوضح أن الملف المغربي "متكامل ومنطقي وقابل للتنفيذ ويستجيب لكل الشروط والمتطلبات المنصوص عليها في دفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)".

وأضاف أن المغرب مستعد لاحتضان هذه البطولة وقادر على إنجاحها، كما نجح في وقت سابق في تنظيم كأس العالم للأندية التي أقيمت عامي 2013 و2014، وفق تعبيره.



1.أرسلت من قبل baba في 24/09/2017 22:25
coupe du monde au maroc c est in blanchissement d argent des caise noir,distraction au peoples des problemes du maroc de plus le maroc n a pas de moyen pour faire cette coupe.le people n a pas trouve meme pas le pain et avec 20 dh par jour
les marocain en besoin de vrais travaille
de plus le maroc ne va jamais avoir cette coupe
peut etre l Egypt ,l algerie ect

2.أرسلت من قبل France في 25/09/2017 07:51
أولا إطلاق سراح المعتقلين ومحاربة المفسدين ثم نتكلم على كأس العالم الذي هو من المستحيل .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح