المزيد من الأخبار






العماري عن الحراك الاجتماعي: إلياس ابن الحسيمة ينزف دما ولست من الذين يزايدون بالمآسي الإنسانية


العماري عن الحراك الاجتماعي: إلياس ابن الحسيمة ينزف دما ولست من الذين يزايدون بالمآسي الإنسانية
ناظورسيتي

في سياق إجابة له على سؤال يخص مـــــدى تفاعل مجلس الجهة مع الحراك الاجتماعي الذي تشهده مدينة الحسيمة منذ أكتوبر الماضي، قال إلياس العماري بصــــوت نبرته أسى وحسرة عميقين: "إلياس ابن المنطقة ينزف دما، ولكن إلياس رئيس الجهة يخضع للمقتضيات القانونية الساري بها العمل".

وأضاف رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة الذي كان يتحدث بحضور وسائل الإعلام الجهوية، والمحلية، قائلا: "بخصوص حادث محسن فكري، وتناغمـــا مع الصلاحيات الممنوحة له قانونيا كرئيس للجهة، وجـــهت رسائـــلا لمعرفة ما حدث بالضبط، إلى كل من رئاســـة الحكومة، وكذا الوزارات المعنية: العدل والحريات، الداخلية، الوزارة الوصية على قطاع الصيد البحري".

وفي هذا السياق أوضح العماري انه توصل برد من رئيس الحكومة جاء فيه: "لا يحق لك طرح السؤال"، فيما أجابت باقي القطاعات الوزارية بأن القضية معروضـــة أمام القضاء.

مؤكدا أنه يعرف "ما معنى أن تكون ضحية وتتعرض للإهانة وتمس كرامتك، عشت الأمر، وكنت دائما ضد من يحول المآسي إلى تجارة، ومن يوظفها للمزايدة أو شيء من هذا القبيل".

هذا وأعلن العماري أنه أنشأ داخل مجلس الجهة لجنة تشتغل على ملف الصيد البحري، مشددا على أنه لن يتساهل مع مافيا تجارة الأسمــــاك















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح