المزيد من الأخبار






العلالي يتحدث لكازاسيتي عن جديد برنامج رشيد شو


العلالي يتحدث لكازاسيتي عن جديد برنامج رشيد شو
عن كازاسيتي:

قال رشيد العلالي، منشط برنامج "رشيد شو" على القناة الثانية، إن الموسم الثاني من برنامجه سيعرف تغييرات كثيرة وإدخال بعض الفقرات الأخرى، من بينها استضافة شخصية موازية، إلى جانب الضيف الرئيسي داخل حلقة البرنامج، زيادة على فقرة " VIP" التي ستكون عبارة عن فيديو كاريكاتوري عن مجموعة من الشخصيات السياسية والرياضية والفنية في حوار هزلي ساخر، ثم أخيرا فقرة "التيلفون" التي أرادها أن تكون مفاجأة للجمهور ليتعرف عليها خلال الحلقة الأولى من الموسم الثاني من البرنامج، التي ستبثّ ليلة غد الجمعة.

رشيد شو، وخلال حديثه عن حكومة عبد الإله بنكيران، دعا إلى التراجع عن الزيادة التي تفرضها على المواطنين برفع أسعار بعض المواد الأساسية. وعبر رشيد عن رغبته في استضافة بنكيران في برنامح رشيد شو لخفة دمه، حيث قال : بنكيران نشايطي كيضحكني وكيفوج عليَ، وأتمنى أن يكون ضيف الحلقة لأنها ستستمر كلها ضحك."

وتعليقا على حدث الأسبوع الذي كان بطله "علال القادوس" لم يخف رشيد إعجابه بهذا الرجل، مشيدا بوطنيته ومجهوده الذي أبان عنه بطريقة عفوية حينما عمد إلى تنقية مجاري الصرف الصحي بحي المسيرة بالرباط، حيث عبر رشيد عن هذا الإعجاب بالقول "رجل واعر، بحال هذا يستاهل يجي لبرنامج رشيد شو".

وفجر العلالي مفاجأة كبيرة بخصوص بطلة "أرنبات وداكشي"، حيث قام باستضافتها في حلقة ستبث قريبا ضمن الموسم الثاني. وجاء حضور التلميذة في البرنامج، يقول صاحب برنامج رشيد شو، من أجل الرد على كثير ممن جعلوا منها أضحوكة مستغلين براءتها، وكشف رشيد أنها ستفاجئ الجميع.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح