المزيد من الأخبار






عرض خاص عند الشركة العقارية ايمو ادريس شقق قرب كورنيش فقط ب 36 مليون


عرض خاص عند الشركة العقارية ايمو ادريس شقق قرب كورنيش فقط ب 36 مليون
مادة إشهارية

تتقدم شركة "إيمو ادريس" المتخصصة في بناء الوحدات السكنية ، الى زبناءها الكراك وعموم المواطنين بأحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد وترحب بأفراد الجالية المغربية بالخارج وتدعوا الى زيارة وحداتها السكنية للاطلاع على عروضها الجديدة .

وبهذه المناسبة تعلن شركة "إيمو ادريس" الرائد في مجال البناء ، أنها تواصل عرض بيع شققها الفاخرة بإقامات "ادريس" المتواجدة قرب الكورنيش بالناظور الجديد.

وتتوفر الشقة بإقامة "ارديس" على غرفتين وصالون وحمام ومطبخ مجهز ذات شرفة (بالكون) مطلة على الشارع، بموقع استراتيجي بجوار كورنيش الناظور الجديد، ويتحدّد ثمنها ابتداء من 36 مليون سنتيم.

كما تنهي شركة "إيمو ادريس" إلى علم الراغبين في امتلاك شقة بالثمن المناسب المذكور، أن إجراء تسليم الشقق لذويها سيتم خلال شهر شتنبر من السنة القادمة 2018، بعد إنهاء أشغالها وتجهيزها بالكامل.

كما تعلن شركة "إيمو ادريس" المتخصصة في بناء الوحدات السكنية، أنها تواصل عرض بيع منازل عصرية بكل من بلدية سلوان والعروي والناظور.

وتتميز المنازل التي تعرضها شركة إمو ادريس، بتصميمها المتميز والعصري، حيث تتوفر على مطابخ حديثة، وكارجات بالإضافة إلى الغرف الصالون والحمام.

cy[0655011611

0661915751

https://www.facebook.com/profile.php?id=100009961360631












































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح