المزيد من الأخبار






الشارجور الدورجين والمزور


الشارجور الدورجين والمزور
متابعة

تسببت شواحن الهواتف المقلدة في الآونة الأخيرة في مآسي أودت بحياة الكثيرين بسبب احتراقها أثناء عملية الشحن. وليس من السهل التفرقة بين الشواحن المقلدة والأصلية بسبب وجود فروق بسيطة جدا في الشكل.

الفيديو التالي يرصد لك أهم المميزات التي توضح لك الفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد.




1.أرسلت من قبل Adam في 06/05/2017 12:44
Le problème des chargeurs c'est souvent dû a l'ampérage , un téléphone de 0,5 milliampères ne peut supporter 2,0 ou 2,5 milliampères , il arrive souvent que l'appareil chauffe dans un temps réduit , si la résistance ne coupe pas c'est le condensateur qui prend trop de charge et boooooom 🎳🎳 c'est l'explosion .

2.أرسلت من قبل نوح شملال في 06/05/2017 22:48
الكلام يكون حول الشاحن ذو الجودة والمقلد، أما ان تتكلم حول الاصلي فقد قالها المحلل في آخر الفيديو المرتبط بالفاتورة والضمانة، لا يوجد في الاسواق شواحن أصلية إلا نادرا وأقول أصلي ، ولكن يعوضه شواحن ذو جودة عالية ويكون ثمنها مرتفعا ومرتبطا كذلك بقوة شحنه للهاتف.
أنا لا أثق بصاحب المحل عندما يقول لي أن الشاحن أصلي وعندما أسأله يجيب بأنه هو كذلك قالوا له أصلي، وهو صحيح شاحن جيد ولكن ليس بأصلي من شركة سامسونج، بل يجب ان يقول شاحن ذو جودة عالية ويعمل كالشاحن الاصلي.
وأزيدكم واحدة عما قاله أحدهم في المقطع أن الشاحن الاصلي يكون وزنه أثقل، وهذا ليس بدليل 100 في 100 بل هناك شواحن يضعون في داخلها قطع من المواد لتثقيل الشاحن.
واكثر من يبيع الشواحن ليس لديهم دراية بالشواحن إلا ما يسمع عنه، ويكون معتمدا في قوله عمن باعه الشاحن بالجملة.
ومن قال أن الشاحن الاصلي لا يمكن أن ينفجر بل هو أيضا معرض للانفجار كما انفجرت هواتف سامسونغ وايفون، بل الحيطة والحذر وعندما ترك الهاتف وحيدا أو خلال النوم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح