المزيد من الأخبار






الزاوية الدرقاوية الكركرية تحيي حفلها الديني الموسيمي بتزطوطين


الزاوية الدرقاوية الكركرية تحيي حفلها الديني الموسيمي بتزطوطين
ناظورسيتي: ميلود دهشور

أقامت الزاوية الدرقاوية الكركرية٬ بمنطقة تزطوطين بإقليم الناظور٬ حفلا دينيا موسميا تحت شعار “إلى عالم متصل بالله ” ٬ وذلك بمشاركة مكثفة للمريدين الذين حجوا إلى الزاوية من مختلف جهات المملكة وخارجها.

وفي كلمة له خلال هذا الحفل ٬ أكد شيخ الزاوية الدرقاوية الكركرية الشريف عبد العزيز الادريسي على أهمية الاهتمام بالتصوف والاستمداد من الطاقة الإيمانية والأسرار الربانية الكامنة في المبادئ الصوفية لعلاج ما آلت إليه أحوال المسلمين أفرادا وجماعات.

من جانبه٬ أبرزعضو المجلس العلمي الأعلى السيد محمد بودهن أهمية مجالس وحلق الذكر التي يباهي بها الله ملائكته٬ والتي كان صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم يتنافسون على عقدها وحضورها.

وفي ختام هذا الحفل رفعت أكف الضراعة إلى الله عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يحفظه في ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وكذا في شقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وتهدف الطريقة الدرقاوية الكركرية٬ إلى نشر الفضيلة وتربية النفوس وتزكيتها وإرشاد الناس إلى الطريق التي تمكنهم من معرفة الله تعالى والتقرب إليه والإرتقاء إلى مقامات الإحسان.













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح