المزيد من الأخبار






الرحمة والإغاثة الإسلامية تدخلان البسمة على سكان المغرب العميق وهذه هي المناطق التي زارتها


الرحمة والإغاثة الإسلامية تدخلان البسمة على سكان المغرب العميق وهذه هي المناطق التي زارتها
ناظورسيتي: متابعة

تفعيلا للبرنامج السنوي لجمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية والتزامها المتواصل بمساعدة الفقير والمحتاج في جميع المواسم نظمت الجمعية بشراكة مع الإغاثة الإسلامية حملة " شتاء دافئ 2017 لتوزيع المواد الغذائية الأساسية والأغطية على الفقراء المتضررين من قسوة البرد في المناطق الجبلية النائية وقد خصص للحملة ما مجموعه 3500 حصة موزعة على مجموعة من الأقاليم والمناطق "اقليم ميدلت، إقليم الراشيدية:كلميمة، إقليم الدريوش: تمسمان- اجرماوس، الحسيمة : اساكن،فجيج : تالسينت.بني تجيت،جرسيف :بركين،الناظور (فئة المتشردين ). كبدانة.افسو. ارامل الجمعية".

وفي تصريح للسيد أحمد محاش رئيس الجمعية الذي أكد أن حملة الشتاء التي جابت مجموعة من ربوع المملكة تعتبر استمرارا لمجموعة من الحملات والمشاريع التي تنفذها الجمعية طوال مواسم السنة كمشروع الحقيبة المدرسية ومشروع القفف الرمضانية ومشروع أضاحي العيد بالإضافة إلى مشروع كفالة اليتيم والمساعدات الطبية وخاصة لمرضى السرطان كما تنخرط الجمعية في مجموعة من المشاريع التنموية كتزويد المناطق القروية بالماء الصالح للشرب ليضيف أن الجمعية بصدد الانفتاح على مشاريع مستقبلية رائدة في العمل الاجتماعي.























































































1.أرسلت من قبل a.abdelkarim في 26/02/2017 11:10
بسم الله الرحمان الرحيم.:لمثل هذا ينشط القلب من فرح..ان كان في القلب ايمان واسلام"الحمد لله مغربنا بخير وعلى خير مادام أصحاب الخير وأصحاب القلوب الرحيمة يعيشون فوق هذه الارض السعيدة.انها حقا عملية انسانية تثلج صدور كل من يحب الخير للناس أجمعين ومساعدة الفقراء واجب وفرض على كل من له استطاعة مادية او معنوية ,والتضامن مع الفقراء واجب على الدولة الرسمية وواجب كذلك على الاغنياء وواجب على المجتمع المدني وواجب على كل جار له القدرة على مساعدة جاره الفقير,وهناك حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم يلعن الجار الشبعان وجاره نائم جوعان.والحمد لله نحن المغاربة أصحاب خيرولا نترك أحدا يموت جوعل والخير في بلادنا كثير والله سبحانه وتعالى اسدى علينا بخيرات مطرية سيكون لها اثر ايجابي في مستقبل بلدنا هذه السنة ان شاء الله,فالخيرات والحمد لله تصب على مغربنا من جميع الانحاء في العالم ,فأبناء المغرب في كل مكان في العالم وجلهم عينهم على فقراء المغرب,واليوم والحمد لله اثلج صدرنا المجتمع المدني المغربي,ومما زادنا عزا وفرحا بحيث اوصلوا هذه المساعدات تقريبا الى جميع المناظق المغربية دون تمييز او اقصاء,فالحمد لله مغرب واحد وشعب موحد ونرجو من الله ان يؤلف بين قلوب جميع المغاربة وان لا نسمع ابدا بان هناك تمييز بين المغرب النافع والمغرب الغير النافع,المغرب كله نافع ان شاء الله بسواعد ابنائه واخلاق ابنائه وايمان ابنائه بالمبادئ السامية الاسلامية والانسانية

2.أرسلت من قبل Mohamed في 26/02/2017 11:28 من المحمول
Salam hadik sadaka sadaka o kat3aito l sahafa tsawarkom. Arasol sala3lih wasalam hakdak wasana Sadaka wa sahafa. Ta. Yal islam yawadi ajo sawarni. Kanatsadak.

3.أرسلت من قبل mohamed في 26/02/2017 11:35 من المحمول
Sadaka walat b sahafa ya islam yawadi. Dada ntoma hadik ach katsamewha chohra wala sadaka

4.أرسلت من قبل doudoh في 26/02/2017 11:45
viva

5.أرسلت من قبل guerrouj belkacem في 26/02/2017 19:02 من المحمول
شهادة في حق جمعية الرحمة
جمعية ذاع صيتها باعمالها الخيرية والمتواصل
مزيدا من التضامن مع الفقراء والله ولي التوفيق

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح