المزيد من الأخبار






الرحمة توزع كفالة اليتيم على 176 أرملة بالناظور


الرحمة توزع كفالة اليتيم على 176 أرملة بالناظور
محمد العبوسي

بصمت جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية بالناظور على امسية متميزة لتوزيع الكفالات الدورية على 176 أرملة ويتيم. استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاه الاستماع للنشيد الوطني ليفسح المجال لمداخلة السيد أحمد محاش رئيس الجمعية ابرز فيها اهمية المضي قدما في هذا المشروع المتميز داعيا في نفس الوقت المحسنين للالتحاق بهذا الركب ليكونوا شركاء في الخير وشركاء في بناء الانسان تلته مداخلة الدكتور جمال زاهري رئيس الاغاثة الاسلامية الوطنية عبر الهاتف من بلجيكا ابرز فيها اعتزازه وفخره بان تكون الاغاثة الاسلامية شريكا في هذا المشروع منوها بالكفلاء والقائمين على انجاح هذا العمل الخيري العظيم.كم يشار الى أن مؤسسة المودة الخيرية التي يرأسها السيد سعيد الكواكبي ببلجيكا قد انخرطت في برنامج الكفالة الذي اطلقته بداية السنة الجارية والذي التزمت فيه بدعم الايتام والارامل في كل المحطات والمناسبات.

يأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الامسيات والانشطة التي تنظمها الجمعية والذي تخللته فقرات ترفيهية لفائدة الايتام ولوحات تعبيرية وتربوية من اداء ايتام ويتيمات الجمعية عبروا فيها عن القيم الدينية والوطنية والاخلاقية. كما عرف الحفل توزيع جوائز قيمة لفائدة الايتام المتفوقين دراسيا وعلى الحاصلين على المراتب الاولى دورة حفظ وترتيل القرآن التي نظمتها الجمعية خلال العطلة الصيفية الجارية. كما تكريم الاستاذ محمد الصقلي مدير معهد IMAi عرفانا لجهوده ومساهمته في دعم ومساعدة الايتام وتوجيههم.
اختتم الحفل بتوزيع الكفالات على الارامل والدعاء لصالح المحسنين والقائمين على الجمعية وان يعم بلادنا الاستقرار والازدهار والرخاء.















































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح