المزيد من الأخبار






الدريوش.. عناصر الدرك الملكي تتمكن من اعتقال سارقي 13 رأس غنم من بوفرقوش متلبسين ببيعها بسوق العروي


الدريوش.. عناصر الدرك الملكي تتمكن من اعتقال سارقي 13 رأس غنم من بوفرقوش متلبسين ببيعها بسوق العروي
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالدريوش، بعد مجهودات حثيثة من وضع يدها على شخصين قاما بسرقة حوالي 13 رأساً من الغنم، أمس السبت 11 مارس الجاري، من إحدى الإسطبلات بمنطقة بوفرقوش واقتيادها إلى العروي لبيعها بالسوق الأسبوعي الذي يصادف اليوم الأحد.

وعلمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الإطلاع، أن صاحب الإسطبل تفاجأ باختفاء حوالي 13 رأس غنم، ما دفعه إلى إعلام عناصر الدرك الملكي التي قامت بدورها بفتح تحقيق في الموضوع وربط عدد من الاتصالات بعدد من المراكز الأمنية سواء داخل الإقليم أو خارجه، وبمعية صاحب الإسطبل، بالعروي، تمكن هذا الأخير من التعرف على رؤوس الأغنام التي تعود له والتي كانا السارقين قد باعا منها حوالي 5 رؤوس.

وأضافت ذات المصادر، أنه وبعد إلقاء القبض عن المتهم الأول الذي كان يبيع رؤوس الغنم بالعروي، واعترافه بالمنسوب إليه، وأفاد أن شريكه في عملية السرقة وبعد حصوله على نصيب مالي من عملية البيع اتجه صوب إحدى مدن الغرب، الأمر الذي دفع العناصر الأمنية لتحرير مذكرة بحث وطنية في حقه مع ربط الاتصال بعدد من المركز الأمنية التي تمكنت إحداها بضواحي الخميسات عشية اليوم من إلقاء القبض عليه في إحدى نقط التفتيش.

وتابعت المصادر قولها، أن عناصر من الدرك انتقلت للمنطقة قصد إحضار الشريك الثاني، حيث ستحرر في حقهما محضرا وإحالتهما على النيابة العامة من أجل متابعتهما بالمنسوب إليهما.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح