المزيد من الأخبار






الحملة الطبية المجانية لجراحة العيون في دورتها الرابعة تنطلق بالناظور وسط إقبال كبير من طرف مرضى العيون


الحملة الطبية المجانية لجراحة العيون في دورتها الرابعة تنطلق بالناظور وسط إقبال كبير من طرف مرضى العيون
توفيق.ب-حمزة.ح

انطلقت يوم 22 ابريل الجاري ، بالمستشفى الحسني بمدينة الناظور، الحملة الطبية المجانية لجراحة العيون، في دورتها الرابعة ، المنظمة سنويا من طرف الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة، بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور، وبتعاون مع مؤسسة "باراكير" ببرشلونة الإسبانية وادارة المستشفى الحسني والمكتب الاقليمي للهلال الاحمر المغربي.

وتهدف هذه الحملة التي خصها عامل الاقليم صباح اليوم بزيارة تفقدية ، الى إجراء عمليات جراحية مجانية للعيون بإقليم الناظور والدريوش، ويشرف عليها طاقم طبي متخصص من مستشفى باسبانيا تحمل إسم "باراكير"، واطر طبية من بركان والناظور .

و بصمت الحملة على نجاح منقطعة النظير منذ انطلاقتها ، حيث تشرف يوميا على اجراء 50 عملية جراحية وكذا فحص 400 شخصا من مرضى العيون الوافدين من مختلف البلدات الضاحوية لإقليم الناظور وكذا مستفدين من اقليم الدريوش .

وتتوخى المبادر ة التي ستستمر الى غاية 29 من ابريل الجاري ،الى تخفيف معاناة عدد من مرضى العيون المنحدرين من اسر تعاني من ضيق في الموارد المالية من خلال تمكينهم من التطبيب والجراحة بشكل مجاني من أمراض العيون.












































































































































































































1.أرسلت من قبل akram aith nsar في 25/04/2017 19:38
tgol b7al ila al 3amil howa li dar lihoum al 3amalia hhhhhh allah i3az ansara homa li kayghattiw al3ib dialna . wach 7na neb9aw dima kantsennaw 7etta ijiw les sbanyoul . wach 7na ma3andnach laflouss ndiro had al mobadarat dima neb9aw ntalbo ewa allah yaster osafi allah yasterrr

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح