المزيد من الأخبار






الحفل الختامي لنادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني


الحفل الختامي لنادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني
ناظورسيتي/هشام اليعقوبي

كما كان مسطرا في البرنامج السنوي لأنشطة النادي نظم نادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية يوم الإثنين 25 ماي الجاري نهائي المسابقة الثقافية بين أقسام الثالثة إعدادي موازاة مع الحفل الختامي لأنشطة النادي للموسم الدراسي 2014-2015 وذالك على الساعة الرابعة عصرا .

وقد حضر الحفل ممثلين عن المجلس العلمي لإقليم الدريوش والسيد مدير للمؤسسة والحراس العامون للخارجية والحارس العام للقسم الداخلي وبعض الأساتذة ورئيس جمعية أمهات وباء وأولياء التلاميذ وكاتبها العام إضافة الى أعضاء النادي.
المناسبة كانت فرصة للتلاميذ لإبراز مؤهلاتهم الثقافية والفنية وقد عرفت المسابقة الثقافية منافسة شديدة بين التلاميذ للحصول على المرتبة الأولى بحيث لم تحسم النتيجة إلا في المرحلة الأخيرة من المسابقة.

وقد تمكن قسم 1/3 من الظفر بالرتبة الأولى متبوعا بقسم 4/3 والرتبة الثالثة كانت من نصيب قسم 5/3 .وتحت تصفيقات الحضور تم توزيع الجوائز على التلاميذ حسب الرتب المحصل عليها. وللإشارة فجوائز الرتبة الأولى منحها المجلس العلمي فيما تكلفت جمعية وأباء وأولياء التلاميذ بالرتب الثانية والثالثة.
وتخلل نهائي المسابقة الثقافية فقرات فنية أبدعها تلاميذ النادي تنوعت بين المسرح والشعر والأنشودة .وقد تم أيضا عرض صور لأنشطة جميع نوادي المؤسسة لهذه السنة.كما تم توزيع شواهد تقديرية بين الفينة والأخرى لكل من ساهم في إنجاح أنشطة نادي الإعلام والتواصل.
كما أن المجلس العلمي لإقليم الدريوش خصص ثلاث جوائز للسيرة النبوية فازت بها على التوالي التلميذات : أحلام بوزروداح و يسرى الطهيري وأميمة القصري.
وفي الأخير أقامت المؤسسة حفل شاي على شرف الأطر التربوية و التلاميذ الأعضاء في نادي الإعلام والتواصل.الأمسية كانت من تنشيط التلاميذ : ياسين بلعري، محمد فشتالي، آمال أعراب، سليمة الإدريسي، محمد اسباع، وأحلام بوزروداح.

ملحوظة : تقدم الأستاذ ابراهيم أبربيع المشرف عن النادي بالشكر الجزيل لمراسل ناظور سيتي الصحفي هشام اليعقوبي على الخدمات المعتبرة التي قدمها للنادي منذ إنطلاق أنشطته لهذه السنة.










































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح