المزيد من الأخبار






الجيش الإسباني ينفي إقامة بنايات فوق الصخور المحتلة بسواحل الحسيمة والناظور ويكشف عن قيامه بأعمال


الجيش الإسباني ينفي إقامة بنايات فوق الصخور المحتلة بسواحل الحسيمة والناظور ويكشف عن قيامه بأعمال
ناظورسيتي - متابعة بتصرف


أفادت وسائل إعلام إسبانية أن القيادة العامة للجيش الاسباني في مليلية المحتلة، نفت قيامها بأية أعمال على صخرة "تييرا دي مار"، المشكلة لأرخبيل الحسيمة الخاضعة للسيادة الاسبانية.

وبحسب المصادر ذاتها فقد أفادت القيادة في بيان لها أمس الجمعة أنه "منذ الصيف حتى اليوم لم يكن هناك تغيير في مهام الموظفين في جزيرة النكور والصخور المجاورة" ولم يتم نقل أية مواد بناء لهذه الصخور".

البيان ذاته أوضح كذلك أن المروحية العسكرية التي تتنقل إلى المنطقة تنفذ رحلات منتظمة بين مليلية وجزيرة النكور لنقل عناصر الجيش ومعدات صيانة".

وأكدت القيادة العامة للجيش في المدينة المحتلة انها تحافظ على نفس الوضع القائم، وأنها لا تقوم بأية إجراءات جديدة في ارخبيل الحسيمة باستثناء أعمال تقوم بها في جزيرة "بادس" قرب الحسيمة، وجزر اشفارن قرب الناظور.

فيما كانت وكالة الانباء الاسبانية "ايفي" قد أفادت أن الجيش الاسباني شرع في إقامة بنايات على الصخرتين المقابلتين لشاطئ اصفيحة والخاضعتين للسيادة الاسبانية.

وكشف ذات المصدر أنه سجل خلال اليومين الماضيين نقل مواد للبناء الى الجزيرتين المذكورتين، مشيرة ان هذه المواد يتم نقلها عبر مروحية الى جزيرة النكور، قبل نقلها الى صخرتين القريبتين من الشاطئ.



1.أرسلت من قبل elias في 24/09/2017 14:46
pik ya wlidi

2.أرسلت من قبل sarah في 25/09/2017 04:40
L'armée espagnole dément toute fortification des présides face à #AlHoceima
El ejército español niega cualquier fortificación de los presidentes frente a #AlHoceima

الجيش الاسباني ينفي أي تحصين للرؤساء أمام # ألهوسيما

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح