المزيد من الأخبار






الجمارك تحبط عملية تهريب سيارتين مزورتين من مليلية


الجمارك تحبط عملية تهريب سيارتين مزورتين من مليلية
متابعة

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة بالمعبر الحدودي "باب فرخانة"، من إحباط عملية تهريب سيارتين من مليلية إلى الناظور دون توفرهما على الوثائق القانونية.

ارتياب الجمركيين في أمر السيارتين دفعهم إلى التدقيق في أوراقهما القانونية وتبيَّن أن كل الوثائق مزورة، ليتم إيقاف السائقين، وإنجاز محاضر رسمية.

وقد أحيل السائقان على مركز الدرك الملكي من أجل تعميق البحث معهما، تحت إشراف النيابة العامة، فيما تم قطر السيارتين إلى مقر الجمارك.



1.أرسلت من قبل abdelkarim في 26/03/2017 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم.المافيا في البرلمان تمثل المغاربة.السياسة المغربية اليوم استولى عليها المافيا الاميين وشبه أميين والانتهازيون والمصلحيون والانانيون والمتكبرون.ماذا ينتظر الشعب المغربي من هؤلاءالذين بداوا يتقاتلون فيما بينهم,وعلى ماذا يتقاتلون.هل يتقاتلون على من يحقق مصالح المواطن المغربي؟انهم يتقاتلون على التهريب والمخدرات والتجارة في الفساد وايصال المعلومات الخطيرة لاعداء الوطن الخارجيين,وهذه الفصيحة نقطة من كأس وهناك بدون شك كثيرون اشتروا ذمم المواطنين المغاربة بالرشاوي وهاهم اليوم تظهر حقيقتهم بانهم مفسدون ارهابيون مافيويون مهربون عملاء.اللهم احفظ بلادنا وطهرها من هؤلاء المشركين الذين لا يخافون لا من الله ولا من عباد الله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح