المزيد من الأخبار






الجزائري "لالجيرينو" يأسر قلوب جمهور المهرجان المتوسطي وفنانون ريفيون يبدعون في كوكتيل متنوع


الجزائري "لالجيرينو" يأسر قلوب جمهور المهرجان المتوسطي وفنانون ريفيون يبدعون في كوكتيل متنوع
ناظورسيتي | إ. الجراري
ح. حجلة | م. العبوسي

لم يتمالك جمهور المهرجان المتوسطي للناظور نفسه وهو يشاهد الفنان الجزائري ذو الأصول الأمازيغية "لالجيرينوّ" يعتلي المنصة بأغنية "بانديراس" حتى سارع إلى الصراخ والهتاف بإسمه، ما جعله يزيد من تفاعله مع الجمهور بقوله أن الناظور ستشتعل.

وردّد جمهور الناظور مع الفنان "لالجيرينو" طيلة الساعة والنصف التي اعتلى فيها المنصة جميع أغانيه الواحدة تلو الأخرى، ما جعل الفنان القبايلي يردّ عليهم أنه لا يمكن ترك جمهور رائع مثل هذا دون منحه المتعة.

وأدى "لالجيرينو" أروع مقطوعاته الغنائية التي حصدت أرقاماً قياسية في المشاهدة العصرية منها والتقليدية، حيث أدى "سي تي سافي أياما" و "باناما" و "ديغا ديغا أنت دلالي ديغ ديغ أنتي في بالي" و "ألو مامون"، وختم "لالجيرينو" أمسيته المتميزة بأغنيته المشهورة "لي مينوط.. تشين تشان تشون".

حري بالذكر أن السهرة أحياها في البداية كل من الفنانين الريفيين مصطفى أولاد قاسم وعبد السلام برشلونة الذين أمتعا جمهور منصة كورنيش الناظور ضمن النسخة السادسة من المهرجان المتوسطي بأغاني ريفية قوية جعلت الجمهور يرقص على أوتارها ويردد معهما كلماتها.

وغنى عبد السلام برشلونة عن الصحراء المغربية وحب الوطن المغرب من طنجة لكويرة، فيما أطرب مصطفى أولاد قاسم الجمهور بدوره بأغان ريفية لكنه أضاف لها أحيانا الشعبي والراي، حيث غنى بلال في إحدى روائعه.















































































1.أرسلت من قبل abbou في 18/09/2017 15:06
لمادا حدفتم التعليقات السابقة ????

2.أرسلت من قبل abbou في 18/09/2017 15:08
لسي منعم فعلا نجحتم في اتلاف جميع الأغراس التي كانت تزين جنبات الطرق والتي قامت بها مارتشيكا مؤخرا ...و بالتالي وجب علئ مارتشيكا أن تحاسبك علئ هذا الاتلاف وأن تأدوا الواجب....

3.أرسلت من قبل سعيى في 18/09/2017 15:18 من المحمول
اذا كان المخزن يظن انه يحسن سمعته دوليا بهذه التهريجات فانن في سبات عميق لا تزيده هذه التهريجات لا لنفسه ولا لشعبهالاا تخلفا وتبذيرا للمال العام الذي الشعب هو احوج اليه لان المشفى تلحسني بضع امتار منه ولا يوجد ورق المراحيض ناهيك عن جابيل والمعقمات

4.أرسلت من قبل سفيان الهولندي في 18/09/2017 16:54 من المحمول
انا من الجالية في الحقيقة شعب جاهل % الموسيقى الصاخبة حتى عندما تريد ان تأكل داخل ماك دونالد في الناظور 
هذا لم اراه في أروبا ابدا 

5.أرسلت من قبل taoufik في 19/09/2017 10:52 من المحمول
Soufian tofakir fi alakl aktar ma tofakir fi lmaslaha alah yarbi tkon m3ah

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح